رئيس التحرير: عادل صبري 11:59 مساءً | الثلاثاء 19 يونيو 2018 م | 05 شوال 1439 هـ | الـقـاهـره 43° صافية صافية

إنريكي: الفريق خرج من نشوة الـ «ريمونتادا».. ومواجهة لاكرونيا صعبة

إنريكي: الفريق خرج من نشوة الـ «ريمونتادا».. ومواجهة لاكرونيا صعبة

مصعب صلاح 11 مارس 2017 17:06

أكد لويس إنريكي، المدير الفني لنادي برشلونة، أنّ الفريق خراج من نشوة الانتصار على باريس سان جيرمان والتأهل لربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

وقال إنريكي في المؤتمر الصحفي لمباراة ديبورتيفو لاكرونيا: "اللاعبون على دراية بضخامة ما قمنا به يوم الأربعاء، لكننا مازلنا بربع النهائي ولم نحقق شيء حتى الآن، وبالطبع إعادة اللاعبين من شعور النشوة والفرحة من العودة التاريخية كان صعبًا لكني أثق بحكمة وخبرة لاعبيني على التعامل معها".

 

وتابع: "سنحلل ونرى حالة اللاعبين البدنية و خصوصًا من قام بمجهود كبير أمام سان جرمان ونقرر من سيلعب غدًا، ولا نرغب في التخلي عن أسلوب المداورة".

 

وأضاف: "حاليًا لا نركز سوى على مواجهة ديبورتيفو لاكرونيا، لأن هذه المباراة معقدة ولها حسابات كثيرة وخطوة لأجل تحقيق اللقب".

 

وأشار اللوتشو إلى أنّه لم يتابع ما قالته الصحف عن العودة التاريخية كما أنّه لم يهتم بالتصريحات التي طالبته بالاستمرار بالفريق.

 

وهنّأ إنريكي الكرواتي إيفان راكيتيش على تجديد عقده بقوله: "سعيد بأنه مستمر معنا، تلقى عددًا من العروض الجيدة لكنّه قرر البقاء وهذا أمر عظيم".

 

وأشاد إنريكي بتطور مستوى نيمار في الفترة الحالية وتحسن آداء الفريق وتأقلمه على الطريقة الجديدة 3-4-3 مختصًا رافينيا بالثناء.

 

ويحل برشلونة ضيفًا على ديبورتيفو لاكرونيا غدًا، الأحد، في الخامسة والربع مساءً ضمن منافسات الجولة الـ 27 من الدوري الإسباني 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان