رئيس التحرير: عادل صبري 10:17 مساءً | الخميس 21 يونيو 2018 م | 07 شوال 1439 هـ | الـقـاهـره 43° صافية صافية

الكاميرون يستدعي الثنائي المتمرد على المشاركة في أمم أفريقيا

الكاميرون يستدعي الثنائي المتمرد على المشاركة في أمم أفريقيا

رياضة عربية وعالمية

تتويج الكاميرون بأمم أفريقيا

الكاميرون يستدعي الثنائي المتمرد على المشاركة في أمم أفريقيا

وكالات 11 مارس 2017 15:46

أعلن الاتحاد الكاميروني لكرة القدم، استعانته بلاعبين رفضا المشاركة في كأس الأمم الأفريقية مطلع العام الجاري في الجابون، للمشاركة في وديتي تونس وغينيا.

 

وقرر الاتحاد الكاميروني، ضم الهاجم إيريك-ماكسيم شوبو موتينج لاعب شالكة الألماني للتشكيل الجديد للمنتخب بعد نحو شهرين من رفضه اللعب للفريق في البطولة القارية الأخيرة.

 

كما سينضم للتشكيل لاعب مارسيليا الفرنسي أندريه فرانك زامبو انجويسا الذي لم يسبق له اللعب على المستوى الدولي بسبب إصراره في السابق على التركيز على ناديه.

 

وقال هوجو بروس مدرب الكاميرون خلال البطولة الافريقية إنه لا يحمل أي ضغائن للاعبين الذين رفضوا الانضمام للمنتخب في الجابون مثل جويل ماتيب والآن نيوم المرتبطين بالدوري الانجليزي الممتاز.

 

ومستقبلا سيتعين على المدرب البلجيكي عدم الاعتماد على القائد السابق نيكولا نكولو الذي أحرز هدفا في المباراة النهائية في الجابون في شباك منتخب مصر في فبراير شباط الماضي وأعلن بعد ذلك رغبته في الابتعاد لبعض الوقت عن اللعب على المستوى الدولي.

 

وفي أول نشاط لأبطال افريقيا بعد التتويج ستلتقي الكاميرون مع تونس في استاد المنستير في 24 مارس ثم تواجه غينيا في بروكسل عاصمة بلجيكا في 28 من الشهر نفسه.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان