رئيس التحرير: عادل صبري 07:50 مساءً | السبت 20 أكتوبر 2018 م | 09 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

مورينيو: لن نواجه تشيلسي بالاحتياطيين رغم الارهاق

مورينيو: لن نواجه تشيلسي بالاحتياطيين رغم الارهاق

رياضة عربية وعالمية

جوزيه مورينيو

مورينيو: لن نواجه تشيلسي بالاحتياطيين رغم الارهاق

لؤي هشام 10 مارس 2017 18:48

أكد البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد، أنه لن يواجه نظيره تشيلسي بربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي الإثنين المقبل، بالاحتياطيين رغم الارهاق ومواجهة روستوف أمس الخميس.

 

وقال مورينيو لقناة ناديه، الآتي.

 

"أمامنا ثلاثة أيام وعلينا أن نسافر خارج الديار، يجب علينا الذهاب إلى لندن. سوف تكون مهمة صعبة".

 

"سيغيب عنا زلاتان، بالطبع، ولكننا سنخوض هذه المواجهة بكل ما أوتينا من قوة. نحن لن ندفع بفريق به عناصر ضعيفة مثلما تفعل بعض الفرق".

 

"نعلم أن بطولة الدوري الأوروبي مهمة بالنسبة لنا، وبطولة كأس الاتحاد جميلة. لا يمكننا أن نخوض هذه المواجهة بالفريق الاحتياطي، سوف ندفع بتشكيل جيد لكي ننافس على الفوز بالمباراة".

 

"مانشستر يونايتد هو مانشستر يونايتد، إنه الفائز الأكبر بهذه البطولة. ليس خطأ تشيلسي أن فُرضت علينا مباراة هذا الإثنين".

 

سوف نجري بعض التغييرات، إذ أننا لعبنا يوم الخميس، ولكن لا يمكن أن نواجه تشيلسي بالفريق الاحتياطي بالتأكيد".

 

"النقطة الإيجابية التي خرجنا بها من مواجهة روستوف - انتهت بالتعادل بهدف لمثله- كانت عودة هنريك مختاريان، والذي هز الشباك قبل أن يتم استبداله بأنتوني مارسيال في الدقيقة 67."

 

"نريد أن نواصل ترك الأبواب مفتوحة، علينا مواصلة حصد النقاط في الدوري الإنجليزي لكي نحافظ على فرصنا ولو تمكنا من تخطي مواجهتنا المقبلة في الدوري الأوروبي، فسوف نتمكن من التأهل إلى ربع النهائي ونشعر أن الباب مفتوح، لذلك علينا أن نحاول".

 

"لقد حققنا بطولة بالفعل، وهو شعور جيد يسيطر على الجميع. الآن علينا مواصلة المنافسة في الدوري الإنجليزي الممتاز من أجل الفوز بأحد المقاعد الأربعة الأولى كما أننا سنواجه روستوف في إطار الدوري الأوروبي".

 

وبخصوص مسألة عودته إلى ستامفورد بريدج، فقد قال: "تشيلسي؟ لا يوجد فارق بالنسبة لي. بكل وضوح قبل المباراة وبعد المباراة، سوف ألتقي ببعض المشجعين وبعض الأشخاص الذين أحبهم. العلاقة التي تربطني بالمشجعين كانت دائمًا طيبة، ولكن بالنسبة لي، الأمر يسير وفق منهج احترافي".

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان