رئيس التحرير: عادل صبري 01:44 صباحاً | الاثنين 18 يونيو 2018 م | 04 شوال 1439 هـ | الـقـاهـره 43° صافية صافية

سيميوني: علينا النظر للفرق الأقرب لنا في المنافسة

سيميوني: علينا النظر للفرق الأقرب لنا في المنافسة

رياضة عربية وعالمية

ديجو سيميوني

سيميوني: علينا النظر للفرق الأقرب لنا في المنافسة

وكالات-إفي 10 مارس 2017 17:59

قال المدير الفني لأتلتيكو مدريد، الأرجنتيني دييجو سيميوني اليوم الجمعة، إن على فريقه أن ينظر أكثر للفريق الأقرب له في ترتيب جدول الليجا، كسوسييداد وفياريال، عن أندية القمة الثلاثة، محذرا من قوة غرناطة، الذي سيواجهه غدا بالجولة الـ27 من المسابقة على ملعب لوس كارمينيس.

وفي المؤتمر الصحفي للقاء، صرح سيميوني "أرى أنه لن يكون مناسبا التفكير بعيدا عن مباراة غرناطة، لأن هذه الطريقة كانت دائما مصدر قوتنا وطريقتنا في التفكير".

وأضاف "لاتزال هناك الكثير من المباريات لحصد النقاط، كل مرة هامش الخطأ يتضائل، وبالطبع قبل خمس جولات من نهاية البطولة تتضح الأمور شيئا فشيئا. سوسييداد يضغط علينا كثيرا وكذلك فياريال يقدم كرة قدم جيدة، أما إشبيلية فيلعب لكي يكون بطلا" للمسابقة.

وتابع: في الوقت الحالي نحتل المركز الرابع، ولكن بالطبع نحن ننظر دائما لأبعد مما هو أقرب منا، وهي الفرق التي تتواجد أسفلنا في الترتيب، كريال سوسييداد وفياريال. لنبتعد الآن قليلا عن التفكير في الفرق التي تصارع على اللقب، إشبيلية وريال مدريد وبرشلونة".

وعن مواجهة غرناطة، قال: نعلم دائما أن مباريات الدور الثاني مختلفة تماما عن الأول، وخاصة في ملعب خصم ينافس من أجل الخروج من منطقة الهبوط، ورأينا غرناطة، وهو فريق يلعب بشكل مختلف تماما عن مبارياته بالخارج".

وأضاف: في ملعبه يمتاز بالقوة، ويلعب بأداء مرتفع، صعب الأمور على الكثير من المنافسين في أرضه، وعلينا أن نأخذ المباراة للمكان الذي نريده".

وعن الإصابات التي تداهم فريقه، بقائمة شملت مؤخرا فرناندو توريس وكيفن جاميرو وجابي فرنانديز، قال: دائمًا ما نبحث عن أفضل بدائل للإصابات في موسم معقد ودائمًا ما نسمع حكايات عن أننا لن نتمكن من المنافسة باللاعبين الذين نمتلكهم"

اعلان