رئيس التحرير: عادل صبري 06:21 صباحاً | الأربعاء 19 ديسمبر 2018 م | 10 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

كونتي يتحدث عن ألاعيب مورينيو.. وضرورة احترام فينجر

كونتي يتحدث عن ألاعيب مورينيو.. وضرورة احترام فينجر

رياضة عربية وعالمية

أنطونيو كونتي

كونتي يتحدث عن ألاعيب مورينيو.. وضرورة احترام فينجر

لؤي هشام 10 مارس 2017 16:19

تحدث الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني لتشيلسي، عن ألاعيب نظيره في مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو، قبل مواجهة الفريقين الإثنين بربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

 

واستهل كونتي مؤتمره بالحديث عن موقف فريقه من الإصابات، قائلا: "لاتوجد إصابات، الجميع جاهز".

 

وعن مشاركة قائد الفريق جون تيري: "علي أن اقرر تشكيل الفريق للمباراة، أحاول أن اتخذ القرار الأفضل للفريق لأننا نريد الفوز، تيري يقوم بعمل عظيم معنا داخل وحارج الملعب، وهو يساعدني كثيرا".

 

وبشأن طريقة احتفالاته التي تتمتع بالكثير من الحماس: "لقد أظهرت ذلك في كل فريق دربته، أعيش المباراة بروح كبيرة، لكن الشيء المهم هو كيفية إيجاد حل للفوز ومن ثم الحديث عن الاحتفالات".

 

وعند سؤاله: هل توجد مشكله بينك وبين مورينيو؟ أجاب: "لا، لاتوجد مشكلة، وأكمل: الألعاب الذهنية لا تجعلك تفوز، التصريحات لا تجعلك تفوز، فقط العمل الشاق".

 

وتابع: "لا أهتم بهذا الأمر، عليك أن تكون جاهزا تماما للمباراة لأن الملعب هو من يتحدث، هذا هو ما اهتم به".

 

وعن مشاركة مانشستر يونايتد بدون زلاتان إبراهيموفيتش (الموقوف): "آمل أن نكون المرشحين للفوز لكن قبل كل شيء نظهر ذلك على أرضية الميدان، علينا أن نتحدث في الملعب".

 

أما عن تجديد عقده مع البلوز: "قلتها من قبل، علينا أن نركز بالكامل على الحاضر، الحاضر هو الأهم".

 

وتطرق كونتي للحديث عن مستقبل أرسين فينجر مع ارسنال، وقال: "الأمر ليس سهلاً عليه في الوقت الحالي، لكننا نتحدث عن مدرب عظيم قاد فريق لمدة 20 سنة وأبلاء بلاءً حسنا، أعتقد أنه يستحق المزيد من الاحترام من جماهير ارسنال".

 

وأردف: "أفضل فريق يملك تشكيل بالبريميرليج هما قطبي مانشستر".

 

وعن الضغوطات التي يتعرض لها الفريق: "أمر جيد، لأننا في أكتوبر لم نكن نعرف مستقبلنا، الآن نحن في مارس ونعتلي صدارة الترتيب، لقد أصبح لدينا هوية واضحة، نحن أفضل بكثير مما كنا عليه في أكتوبر الماضي".

 

وعند الحديث عن إمكانية تحقيق الفريق الثنائية، حاول كونتي وضع حدا للأمر، وقال: "لم نحسم شيئا بعد، علينا أن نفوز بالبطولتين، الأمر صعب للحديث عن حسم شيء لأنه مازال لدينا 24 نقطة لنفوز بالدوري".

 

وأصر: "أكرر لم نحسم أي شيء والناس لن تتذكرك إلا عندما تحقق الألقاب".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان