رئيس التحرير: عادل صبري 01:12 صباحاً | الاثنين 21 مايو 2018 م | 06 رمضان 1439 هـ | الـقـاهـره 32° صافية صافية

الصحافة الإنجليزية تتحدَّث عن معجزة «كامب نو»

الصحافة الإنجليزية تتحدَّث عن معجزة «كامب نو»

رياضة عربية وعالمية

برشلونة وباريس

الصحافة الإنجليزية تتحدَّث عن معجزة «كامب نو»

وكالات- إفي 09 مارس 2017 14:37

لم يتوقف المديح على برشلونة بعد الليلة الملحمية التي قدمها أمس أمام باريس سان جيرمان ونجاحه في تحقيق فوز لا يصدق 6-1 على كامب نو ليتأهل إلى ربع نهائي دوري الأبطال الأوروبي، بعد خسارته ذهابا في حديقة الأمراء برباعية نظيفة.

وتحدثت الصحافة الإنجليزية، الصادرة الخميس، بإطراء عن هذا الانتصار "التاريخي" الذي لم يحدث من قبل في دوري الأبطال الأوروبي، وقالت إن الفريق الكتالوني "أعاد صياغة كتب التاريخ"، واصفة ما حققه بـ"المعجزة".

وذكرت صحيفة "ميرور" في صفحتها الرياضية "معجزة في كامب نو" ومعها صورة لسيرجي روبرتو صاحب الهدف السادس والحاسم لتأهل الفريق والذي جاء في الدقيقة 95.

وأضافت الصحيفة "برشلونة يحقق أفضل انتفاضة في تاريخ كرة القدم، مسجلا ثلاثة أهداف في سبع دقائق شهدت جنونا كاملا".

أما "جارديان" فوضعت أيضا صورة لروبرتو وهو يحتفل بالهدف وكتبت "هذه ليلة برشلونة"، مضيفة "هدف في الثواني الأخيرة لروبرتو يكمل الانتفاضة التي اذهلت جميع من شاهدها".

في حين ذكرت "صن": "برشلونة يعيد صياغة كتب التاريخ"، ممتدحة الأداء الذي يفوق الوصف للبرازيلي نيمار، صاحب الهدفين، والذي تسبب في ركلة جزاء وصنع الهدف الاخير لروبرتو.

من جانبها نشرت "ديلي ميل": "أكبر انتفاضة في التاريخ! برشلونة يسجل في الدقيقة 95 ليفوز 6-1 على بي إس جي ليتأهل إلى ربع النهائي".

وأضافت الصحيفة "برشلونة كان أمام مهمة مستحيلة، لكنه نجح في إنجازها بينما كان تتبقى فقط 30 ثانية على النهاية، تاركا باريس سان جيرمان فقط لوضع الكرة على خط البداية".

وتحدثت "إندبندنت" أيضا عن "معجزة في كامب نو" ونشرت أن برشلونة "بعد التسجيل ست مرات في مرمى بي إس جي" نجح في تقديم "أفضل انتفاضة في تاريخ دوري الأبطال" ليتأهل إلى ربع النهائي للمرة العاشرة تواليا.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان