رئيس التحرير: عادل صبري 07:57 صباحاً | الجمعة 16 نوفمبر 2018 م | 07 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

مدرب النرويج: من المحزن فوز برشلونة بـ«تمثيل» سواريز

مدرب النرويج: من المحزن فوز برشلونة بـ«تمثيل» سواريز

وكالات- إفي 09 مارس 2017 13:09

قال السويدي لارس لاجرباك، مدرب منتخب النرويج، حاليًا والذي قاد أيسلندا للتأهل لأول مرة في تاريخها لنهائيات أمم أوروبا العام الماضي في فرنسا، إنَّه لأمر محزن لكرة القدم أن تحسم مواجهة إقصائية في دوري الأبطال الأوروبي بين برشلونة وباريس سان جيرمان بـ"حركة تمثيلية" من قبل لويس سواريز.

وأكد لاجرباك في تصريحات نقلتها اليوم الصحافة السويدية: "ليس له أي معنى أن تحسم المواجهة بحركة مختلقة. أشعر بالأسف لكرة القدم".

وانتقد المدرب السويدي المخضرم المهاجم الأوروجواياني بشدة لـ"تمثيله" تعرضه للدفع داخل منطقة الجزاء، ما منح برشلونة الهدف الخامس في الوقت المحتسب بدلا من الضائع عبر نيمار، الأمر الذي رفع من معنويات برشلونة لتسجيل هدف سادس (ق95) جاء بأقدام سيرجي روبرتو.

وقال لقناة "فياسات سبورت" المحلية: "لقد استطشت غضبا. هذه تمثيلية لا غبار عليها من سواريز. لماذا نضع حكاما يقفون إلى جانب المرمى إذا لم يكونوا قادرين على رؤية تلك الأشياء؟".

ودافع لاجرباك عن ضرورة استخدام الإعادة التلفزيونية لمعاقبة اللاعبين الذين يتظاهرون بالسقوط داخل منطقة الجزاء، وأكد أنها الطريقة الوحيدة لإنهاء مثل هذه الممارسات.

المدرب السويدي البالغ من العمر 68 عاما، قاد منتخب بلاده بين 2000 و2009 وأهله لمونديالين و3 بطولات لأمم أوروبا، كما قاد نيجيريا في مونديال جنوب افريقيا 2010 ، وأصبح أول مدرب يقود ايسلندا لليورو في تاريخها، وبلغت معه ربع النهائي بعد الاطاحة بإنجلترا.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان