رئيس التحرير: عادل صبري 08:20 صباحاً | السبت 26 مايو 2018 م | 11 رمضان 1439 هـ | الـقـاهـره 39° صافية صافية

إنريكي: المباراة تصلح لسيناريو فيلم رعب

إنريكي: المباراة تصلح لسيناريو فيلم رعب

وكالات-إفي 09 مارس 2017 10:42

أكد لويس إنريكي المدير الفني لبرشلونة عقب انتفاضة فريقه التاريخية وتأهله لربع نهائي دوري أبطال أوروبا إثر تغلبه على باريس سان جيرمان بستة أهداف مقابل واحد خلال مباراة إياب ثمن النهائي إن تأهل البرسا هو "انتصار للثقة" في الفوز.


وفي مؤتمر صحفي عقب اللقاء الذي اقيم الليلة الماضية على ملعب "كامب نو" واستطاع فيه البرسا أن يعوض خسارته برباعية نظيفة في مباراة الذهاب، أعرب إنريكي عن شكره لدعم الجمهور قائلا "إنها المباراة التي شاهدت بها أكبر ترابط بين فريق وجمهوره".


وأضاف "إنها ليلة من الصعب وصفها بالكلمات. إنها سيناريو لفيلم رعب"، مبرزا أداء لاعبيه "الرائع".


واعتبر إنريكي أن فريقه ضغط هجوميا بالشوط الأول عندما سجل هدفين، ولكنه كان "جيدا للغاية" دفاعيا رغم "المخاطر الكبيرة" التي قام بها.


وأضاف "في الشوط الثاني عزمنا على تسجيل الهدف الثالث وبالفعل سجلنا وهم (باريس سان جيرمان) سجلوا هدفا، ولكن هناك شيء يصف هذا الانتصار وهو ثقة اللاعبين والجمهور. اليوم قمنا بانتفاضة يجب أن تكون كل الانتفاضات على شاكلتها: ملحمية".


وعن آخر سبع دقائق التي أحرز فيها البرسا ثلاثة أهداف قال إنريكي "هذه رياضة تفاني. هذه المباراة لن ينساها طفل أو شخص بالغ في حياته".


وحول سيرجي روبرتو الذي سجل هدف التأهل للبرسا (ق95) قال إنريكي مازاحا "سيرجي (روبرتو) يجيد افتكاك الكرة ولكن لطالما قلت له إنه فقد حسه التهديفي واليوم سجل".


وأعرب إنريكي عن امتنانه للجمهور خاصة "من دعمونا حقا بعد الخسارة 4-0".


وأشار إنريكي إلى أن هدف فريقه هو الفوز بالثلاثية هذا الموسم (الدوري وكأس إسبانيا ودوري الأبطال).


وقال "منذ فترة الاستعداد للموسم وأنا أقول إن الهدف هو الفوز بالثلاثية. وهذا يعني أن البرسا عليه أن يحافظ على مستوى عال في كل الموسم".


وأنهى إنريكي حديثه بالإشارة إلى أن الفريق عليه أن يبدأ في التدريب والاستعداد لمواجهة ديبورتيفو لا كورونيا الأحد المقبل في الجولة الـ27 من الليجا.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان