رئيس التحرير: عادل صبري 03:03 مساءً | الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 م | 14 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

إيمري: أخطاء التحكيم أضرت بنا

إيمري: أخطاء التحكيم أضرت بنا

وكالات-إفي 09 مارس 2017 10:33

عقب اكتساح برشلونة برباعية نظيفة في ذهاب دور الـ16 من دوري الأبطال الأوروبي ثم الإقصاء في الإياب بـ"ريمونتادا" تاريخية حققها الفريق الكتالوني على ملعب كامب نو (6-1)، أكد مدرب باريس سان جيرمان، الإسباني أوناي إيمري أن "الأخطاء التحكيمية" أضرت بالفريق الفرنسي.


وأكد إيمري في مؤتمر صحفي عقب انتهاء المباراة الليلة الماضية إن "قرارات التحكيم أضرت بنا وأثرت على نتائج المباراة"، في إشارة لركلتي الجزاء التي احتسبت لصالح البرسا وسددها الأرجنتيني ليونيل ميسي (ق50) والبرازيلي نيمار (ق90+1).


وفي هذا السياق، أصر المدرب الإسباني على أن التحكيم أثر على النتيجة النهائية للمباراة، مشيرا إلى أنه كان هناك "ركلتي جزاء محتملين" لصالح فريقه وأكد أن هذه القرارات "كانت صعبة وجاءت ضدنا".


وقال إيمري "لقد خسرنا فرصة كبيرة وكنا مدركين ذلك. في الشوط الأول لم نتمكن من تقديم نفس الأداء الذي قدمناه في باريس"، مبرزًا تحسن أداء الفريق في الشوط الثاني.


وأردف "حين أصبحت النتيجة 3-1 بدت الأمور أفضل. كان بإمكاننا أن نتقدم 3-2 لكننا خسرنا ما حققناه في دقيقتين ومن هنا لم يعد هناك تفسير لما يحدث، أصبحوا يلعبون (برشلونة) وكأن ليس لديهم ما يخسروه وهكذا فازوا في الدقائق الأخيرة".


ولم يقر إيمري بمسئوليته عن إقصاء باريس سان جيرمان من التشامبيونز ليج، بل أبرز أن المسألة تتعلق بـ"لحظة سيئة"، معتبرًا أن "ما حدث على الأرض كان تجربة سلبية" خسروا فيها.


وقال "لقد عشت في كرة القدم لحظات جيدة وأخرى سيئة وهذه تجربة سلبية بالنسبة لي وللجميع. ومن التجارب السيئة أتعلم للمستقبل".


كما أقر بأن لاعبيه ربما تأثروا بضغط الجماهير على ملعب كامب نو، قائلا "هنا بين جمهورهم لم نتمكن من تجاوز المباراة ولم نستطع التفوق على إصرار الخصم. لقد خلقنا فرص للتأهل لكن في الدقيقتين الأخيرتين خسرنا بسبب إصرار الخصم". 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان