رئيس التحرير: عادل صبري 07:33 مساءً | الثلاثاء 18 سبتمبر 2018 م | 07 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

جوارديولا: يا له من إنجاز تاريخي وسعيد من أجل إنريكي واللاعبين

جوارديولا: يا له من إنجاز تاريخي وسعيد من أجل إنريكي واللاعبين

وكالات 09 مارس 2017 02:09

 هنأ الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي، فريق برشلونة الإسباني على العودة التاريخية التي حققها الفريق اليوم والتأهل لربع نهائي دوري الأبطال بعد الفوز بنتيجة (6-1) أمام باريس سان جيرمان الفرنسي خلال مباراة إياب ثمن النهائي مساء اليوم، وقال إنه "إنجاز تاريخي".


وأكد المدرب الكتالوني، الذي لم يتسن له متابعة المباراة بسبب انشغاله بمباراة فريقه أمام ستوك سيتي بالدوري الإنجليزي في نفس التوقيت وانتهت (0-0)، أنه يشعر بـ"الفضول لمشاهدة كيف سارت المباراة"، معربا في الوقت ذاته عن سعادته البالغة من أجل "لويس إنريكي ولهذا الجيل العظيم من اللاعبين".


وأشار خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة "أريد أن أهنئ برشلونة، لقد حققوا نتيجة مبهرة. سعيد للغاية من أجل لويس إنريكي ومن أجل هذا الجيل العظيم من اللاعبين الذين يقدمون أشياء عظيمة في السنوات الأخيرة".


وأضاف "إنه إنجاز تاريخي بحق، وأتشوق لمشاهدة كيف سارت المباراة بهدوء. سأشاهدها عندما يكون لدي وقت. وبكني أريد تهنئة الجميع، لاسيما، لويس إنريكي وكل اللاعبين".


وحقق البلاوجرانا عودة تاريخية بكل المقاييس بعدما دك شباك باريس سان جيرمان الفرنسي بسداسية مقابل واحد في سيناريو درامي وبلغ ربع نهائي دوري الأبطال وذلك خلال مباراة إياب ثمن النهائي على ملعب (كامب نو).


وبعد أن خسر مباراة الذهاب برباعية نظيفة على ملعب (حديقة الأمراء)، تمكن الفريق الكتالوني من تحقيق انتفاضة تاريخية والتفوق خلال مباراة الإياب بستة أهداف لواحد ليقتنص بطاقة العبور لربع النهائي بإجمالي المواجهتين بنتيجة (6-5). 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان