رئيس التحرير: عادل صبري 09:36 مساءً | السبت 21 يوليو 2018 م | 08 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

بارتوميو: إنه تأهل تاريخي وأهنئ الجميع

بارتوميو: إنه تأهل تاريخي وأهنئ الجميع

رياضة عربية وعالمية

لقطة من المباراة

بارتوميو: إنه تأهل تاريخي وأهنئ الجميع

وكالات 09 مارس 2017 01:36

أكد جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس نادي برشلونة الإسباني، أن لاعبي فريقه كانوا يدركون أن عليهم تسجيل ستة أهداف في شباك باريس سان جيرمان الفرنسي لأن الفريق الفرنسي كان سيسجل هدفا يقتل به الآمال خلال مباراة الإياب التي فاز بها البلاوجرانا بنتيجة (6-1) مساء اليوم على ملعب "الكامب نو".


وأعرب بارتوميو عن سعادته الغامرة بالنتيجة التي حققت عودة تاريخية للفريق بعد هزيمة مباراة الذهاب برباعية نظيفة.


وقال "هناك لعبات كثيرة تستحق التحليل. الحكام يقدمون أفضل ما لديهم. كانت هناك ركلات جزاء وواحدة لكل فريق لم تحتسبا. كنا ندرك أنه علينا تسجيل 6 أهداف، لأن أي هدف كان سيقتلنا. هدف كافاني كان متوقعا. لن ننسى هذا التأهل التاريخي مطلقا".


وأضاف خلال تصريحات تليفزيونية بعد المباراة "المباراة كانت رائعة. لقد بدأ التحضير لها منذ مواجهة الذهاب في باريس. لقد قدم الفريق عملا رائعا، أهنئ لويس إنريكي والطاقم الفني واللاعبين. كنا نؤمن بإمكانية تحقيق العودة. أهنئ أيضا سان جيرمان الفريق الكبير. نحن في ربع النهائي، وهذا هو هدفنا".


وحول المنافس الذي يفضله بارتوميو في دور الثمانية، أكد المسئول الأول في البلاوجرانا أن جميع الفرق "صعبة للغاية" لأن أفضل الفرق هي التي تصل لهذا الدور من البطولة.


وحقق البلاوجرانا عودة تاريخية بكل المقاييس بعدما دك شباك باريس سان جيرمان الفرنسي بسداسية مقابل واحد في سيناريو درامي وبلغ ربع نهائي دوري الأبطال وذلك خلال مباراة إياب ثمن النهائي على ملعب (كامب نو).


وبعد أن خسر مباراة الذهاب برباعية نظيفة على ملعب (حديقة الأمراء)، تمكن الفريق الكتالوني من تحقيق انتفاضة تاريخية والتفوق خلال مباراة الإياب بستة أهداف لواحد ليقتنص بطاقة العبور لربع النهائي بإجمالي المواجهتين بنتيجة (6-5).

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان