رئيس التحرير: عادل صبري 03:26 صباحاً | الجمعة 20 يوليو 2018 م | 07 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

سيرجي روبرتو: برشلونة لا يعرف الاستسلام

سيرجي روبرتو: برشلونة لا يعرف الاستسلام

رياضة عربية وعالمية

لقطة من المباراة

سيرجي روبرتو: برشلونة لا يعرف الاستسلام

وكالات 09 مارس 2017 01:21

أكد سيرجي روبرتو، لاعب نادي برشلونة الإسباني وصاحب هدف تأهل فريقه لربع نهائي دوري الأبطال، أن الفريق الكتالوني كان يشعر بـ"مرارة" كبيرة عقب خسارة مباراة الذهاب برباعية نظيفة، مصرحا في الوقت ذاته إلى أنهم كانوا يؤمنون في إمكانية تحقيق عودة تاريخية.


وحقق البلاوجرانا عودة تاريخية بكل المقاييس بعدما دك شباك باريس سان جيرمان الفرنسي بسداسية مقابل واحد في سيناريو درامي وبلغ ربع نهائي دوري الأبطال وذلك خلال مباراة إياب ثمن النهائي على ملعب (كامب نو).


وبعد أن خسر مباراة الذهاب برباعية نظيفة على ملعب (حديقة الأمراء)، تمكن الفريق الكتالوني من تحقيق انتفاضة تاريخية والتفوق خلال مباراة الإياب بستة أهداف لواحد ليقتنص بطاقة العبور لربع النهائي بإجمالي المواجهتين بنتيجة (6-5).


وأكد روبرتو في تصريحات تليفزيونية عقب اللقاء "شعرنا بمرارة كبيرة بعد مباراة الذهاب وكنا ندرك صعوبة المهمة، ولكن هذا الفريق لا يستسلم. برشلونة خلق من أجل هذا وأظهرنا مجددا قدرتنا على القتال حتى الرمق الأخير. الأمر كان معقدا جدا، وكان علينا إحراز ثلاث أهداف ولكن الفريق بأكمله قدم عملا رائعا والجميع سعيد".


كما أثنى لاعب الوسط الشاب على الجماهير التي آزرت الفريق من مدرجات "الكامب نو".


وقال في هذا الصدد "بطبيعة الحال الجماهير هي لاعب إضافي، لكنهم اليوم كانوا 10 لاعبين إضافيين. لقد شجعونا منذ الدقيقة الأولى وهذا الانتصار من أجلهم. الآن سنحتفل بالتأهل ثم نفكر في مباراة الليجا". 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان