رئيس التحرير: عادل صبري 09:11 مساءً | الأحد 20 مايو 2018 م | 05 رمضان 1439 هـ | الـقـاهـره 32° صافية صافية

مدرب المكسيك: نسعى للفوز بالكأس الذهبية

مدرب المكسيك: نسعى للفوز بالكأس الذهبية

وكالات - إفي 08 مارس 2017 19:16

أكد مدرب منتخب المكسيك الأول لكرة القدم، خوان كارلوس أوسوريو، اليوم الأربعاء، أن على فريقه اكتساب الأرض في الملعب أمام المنتخبات التي ستنافسه على لقب الكأس الذهبية، وهي البطولة القارية لمنطقة اتحاد شمال ووسط أمريكا والكاريبي (كونكاكاف).


وأوضح أوسوريو، بعد وقوع المكسيك في المجموعة الثالثة للبطولة مع كل من السلفادور وكوراساو وجامايكا وفقًا لنتيجة القرعة، أن "على المكسيك اللعب من أجل الفوز".


وستنطلق بطولة الكأس الذهبية في الفترة 7-26 يوليو القادم بالولايات المتحدة، ويسعى أوسوريو للاستفادة منها من أجل "تثبيت أقدام بعض لاعبيه" وإكسابهم الخبرة.


وقال المدرب إن "منتخب المسكيك لديه تاريخ كبير، وقام بعمل رائع في بطولات الكونكاكاف. وهذه فرصة جديدة للمنافسة وإظهار أننا قوة في القارة".


وقرر أوسوريو خوض البطولة بلاعبين محليين، بينما سيخوض كأس القارات، التي ستستضيفها روسيا من 17 يونيو حتى 2 يوليو، بمجموعة أخرى من اللاعبين.


وستكون أولى مباريات منتخب "الألوان الثلاثة" في التاسع من يوليو أمام السلفادور بمدينة سان دييجو، ثم سيواجه جامايكا في الثالث عشر بمدينة دينفر، ويختتم الدور الأول بلقاء كوراساو في السادس عشر بمدينة سان أنطونيو.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان