رئيس التحرير: عادل صبري 09:45 مساءً | الثلاثاء 17 يوليو 2018 م | 04 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

بوفون: شجعت نابولي "من كل قلبي" أمام ريال مدريد

بوفون: شجعت نابولي "من كل قلبي" أمام ريال مدريد

عبد الرحمن إسماعيل 08 مارس 2017 18:29

أكد الحارس الإيطالي المخضرم، جيانلويجي بوفون، قائد يوفنتوس، أنه شجع فريق نابولي، "من كل قلبه"، في مباراته أمام ريال مدريد الإسباني، في إياب ثمن نهائي دوري الأبطال الأوروبي لكرة القدم،  والتي أقيمت مساء أمس الثلاثاء، وانتهت بتكرار الميرينجي لنفس نتيجة الذهاب، والفوز بنتيجة 3-1.


وأوضح بوفون، في مقابلة مع قناة "سكاي سبورت"، :"أمس، يجب أن أقول إنني شجعت نابولي من كل قلبي، مثلما فعلت في مباراة الذهاب وفي مناسبات أخرى عديدة، أقدر كثيرًا هذا الفريق، فهم يلعبون جيدًا، ولديهم لاعبون كبار جدًا".


وقال الحارس الإيطالي إنه يأسف بشدة لإقصاء نابولي من البطولة، لأنه يعرف جيدًا مدى الإحباط الذي يسببه الخروج من بطولة أوروبية.


وأوضح: "أشعر بأسف شديد بسقوطهم أمام الريال، لأنني أعرف كيف تكون المشاعر في هذا الموقف. أنا أيضا خسرت مباريات كثيرة".


وفيما يخص إمكانية تحقيق اليوفي للثلاثية هذا الموسم (دوري وكأس ودوري الأبطال)، أكد بوفون أن التواضع شيء هام جدًا، وضروري، للوصول لهذه الألقاب.


وأكد :"الثلاثية (أو تريبليتي) كلمة معقدة في نطقها، يجب أن تتحلى بطموحات كبيرة لأننا اليوفنتوس، ولكن من المهم أيضًا الاجتهاد بكثير من التواضع، إذا حلمت بشيء كبير، فكن متواضعًا في نفس الوقت لأنه لا شيء مستحيل".


وأضاف "إذا لم نفز بالثلاثية، فلن تكون محبطين جدُا، سنحاول كما فعلنا دائمًا، أحيانًا تسير الأمور معنا بشكل جيد وأخرى لا".


يُذكر أن اليوفي حقق الثنائية المحلية خلال الموسمين الماضيين، بتحقيق لقبي السيري آ وكأس إيطاليا.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان