رئيس التحرير: عادل صبري 10:05 مساءً | الأربعاء 18 يوليو 2018 م | 05 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

جاميرو ينسحب من مران أتلتيكو قبل مواجهة غرناطة

بسبب آلام بدنية..

جاميرو ينسحب من مران أتلتيكو قبل مواجهة غرناطة

وكالات - إفي 08 مارس 2017 18:17

انسحب مهاجم أتلتيكو مدريد، الفرنسي كيفن جاميرو، من مران فريقه الجماعي اليوم الأربعاء بسبب آلام بدنية، في جلسة تدريبات غاب عنها البرتغالي تياجو مينديش والمهاجم فرناندو توريس حيث يتعافيان من الإصابة.


وبدأ جاميرو المران بشكل طبيعي مع زملائه، لكن في منتصف الجلسة التي استغرقت ساعة ونصف الساعة، انسحب بسبب آلام بدنية وخرج برفقة الفريق الطبي لإجراء فحوصات.


على جانب آخر، أجرى كل من تياجو، الذي لايزال يتعافى من آلام في الركبة يعاني منها منذ ديسمبر/كانون أول الماضي، وتوريس الذي تعرض لكدمة بالرأس الخميس الماضي، تدريبات خاصة بصالة الألعاب الرياضية.


وانضم لقائمة الغائبين، لاعب الوسط جابي فرنانديز الذي خضع أمس لجراحة في اليد اليمنى ومن المرجح أن يغيب عن مواجهة غرناطة يوم السبت المقبل في الجولة الـ27 من الليجا، حاله حال الأرجنتيني اوجوستو فرنانديز.


وفي إطار الاستعدادات لمباراة الليجا القادمة، تدرب الأوروجوائي دييجو جودين مع الفريق ومن المرجح أن يدفع به المدير الفني للأتلتي، الأرجنتيني دييجو سيميوني أمام غرناطة بعد أن غاب عن لقاء فالنسيا الأحد الماضي بسبب الإيقاف.


كما ضمت التشكيلة المحتملة التي قادها سيميوني في مران اليوم استعدادا للقاء غرناطة، أنخل كوريا ونيكو جايتان وكوكي ريسوريكسيون وساؤول نيجيز والبلجيكي يانيك كاراسكو والفرنسي أنطوان جريزمان وستيفان سافيتش والكرواتي شيمي فرساليكو والبرازيلي فيليبي لويس.


ويحل أتلتيكو مدريد رابعا في ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم برصيد 49 نقطة، بينما يحتل غرناطة المركز الـ18 بـ19 نقطة

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان