رئيس التحرير: عادل صبري 03:42 صباحاً | الاثنين 28 مايو 2018 م | 13 رمضان 1439 هـ | الـقـاهـره 39° صافية صافية

فيجولي: حزين على واقع فالنسيا

فيجولي: حزين على واقع فالنسيا

وكالات- إفي 08 مارس 2017 13:51

أبدى صانع ألعاب وست هام يونايتد، الجزائري سفيان فيجولي، أسفه للأوضاع التي يمر بها ناديه السابق، فالنسيا الذي قضى في صفوفه ستة مواسم، في الوقت الحالي، وأوضح في مقابلة مع وكالة الأنباء الإسبانية (إفي) أنه لا يعتقد بتغير الأوضاع قريبا بـ"الخفافيش".

وانضم فيجولي البالغ من العمر 27 عاما الصيف الماضي إلى صفوف وست هام بعقد يمتد لثلاثة مواسم بعد الانفصال عن فالنسيا.

وفي محادثة مع (إفي) من لندن، كشف اللاعب الفرنسي الجزائري أنه لايزال يتابع "كل مباريات" فالنسيا وأنه "حزين للغاية لما يحدث" في النادي، رغم أنه أقر بأن هذا الوضع ليس جديدا وأن الأزمات هناك منذ فترة.

ويحتل فالنسيا حاليا المركز الثالث عشر في جدول الليجا برصيد 29 نقطة، وهو بعيد تماما عن المنافسة على مراكز مؤهلة لأوروبا كما عود جماهيره.

وقال "أشاهد كل مباريات فالنسيا، لقد ظللت هناك لست سنوات وأحب هذا النادي. الآن أتابعه كمشجع إضافي".

وأضاف "ما يحدث الآن، هو حقا، أمر محزن، ولكنه ليس بجديد، فالأمور هناك غير مستقرة منذ فترة. وأنا كلاعب سابق ومشجع للنادي، حزين للغاية لأنه ناد كبير لا يستحق ما يتعرض له".

وكان اللاعب، المولود في فرنسا، والذي لعب دوليا للجزائر في 42 مناسبة، وسجل 11 هدفا دوليا، قد تعاقد مع فالنسيا في مايو/آيار 2010 قادما من جرينوبل وأنهى مشواره مع "الخفافيش" بعد مشاركته في 202 مباراة بقميصهم، سجل خلالها 31 هدفا، وصنع 40.
 

ولم يرغب فيجولي في توجيه اللوم بشكل مباشر لمالك النادي، رجل الأعمال السنغافوري بيتر ليم، عن الوضع السيئ الحالي للفريق، وأكد أن الذنب "لا يتحمله شخص واحد"، مؤكدا "ينبغي أن يحدث أمر ضخم كي يتغير هذا".

وعلى المستوى الشخصي، قال اللاعب الذي استهل الموسم بإصابات قبل أن يستعيد مؤخرا مكانه في تشكيل فريق المدرب سلافين بيليتش "في الجزء الأول من الموسم لم أحظ بفرص كثيرة للعب، ولكن الآن، استغليت الفرص التي سنحت لي وربحت مكانا أساسيا بالفريق. أنا سعيد للغاية، أستمتع بهذه الأجواء وأريد مواصلة اللعب هنا".
 

وأضاف "إنها تجربة جديدة وإيجابية للغاية بعد ستة أعوام في فالنسيا. أنا سعيد للغاية هنا في لندن، رغم أن المناخ هنا أكثر صقيعا وتمطر أكثر عن إسبانيا".

وعن وضع وست هام، الذي يحتل حاليا المركز الحادي عشر في جدول البريميير ليج برصيد 33 نقطة، قال "عانينا هذا العام من عدم الانتظام، وهذا هو ما علينا العمل عليه لتعديله. خسرنا أمام تشيلسي في ملعبنا 1-2 ونشعر بالإحباط، ولكن هذه ليست مباراتنا المصيرية في الدوري، بل ستكون أمام بورنموث الاسبوع القادم. علينا أن نسعى للفوز واعطاء البسمة للجماهير".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان