رئيس التحرير: عادل صبري 10:15 صباحاً | الجمعة 16 نوفمبر 2018 م | 07 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

الصحافة الإيطالية تشيد بـ راموس وتدافع عن شجاعة نابولي

الصحافة الإيطالية تشيد بـ راموس وتدافع عن شجاعة نابولي

رياضة عربية وعالمية

سيرجيو راموس

الصحافة الإيطالية تشيد بـ راموس وتدافع عن شجاعة نابولي

وكالات - إفي 08 مارس 2017 13:12

أشادت الصحافة الإيطالية، اليوم الأربعاء، بقائد ريال مدريد سرجيو راموس، الذي قاد الفريق لتخطي عقبة مضيفه نابولي والتأهل لربع نهائي دوري أبطال أوروبا بنتيجة 6-2 ذهابًا وإيابًا، وذلك بعدما سجل هدفًا برأسه ليكرر الميرينجي فوزه بثلاثة أهداف لواحد على ملعب سان باولو.


ودافعت الصحافة الإيطالية أيضًا عن "شجاعة" نابولي وخروجه "مرفوع الرأس" من ثمن نهائي البطولة الأوروبية حيث كتبت (جازيتا ديلو سبورت) "نابولي يا له من ألم في الرأس"، في إشارة لرأسيتي راموس (منها واحدة ارتطمت رأسية القائد الإسباني برأس البلجيكي درايز ميرتنز الذي فقد توازنه لتسكن شباك الخصم) في غضون دقائق فقط مما قضى على حلم النادي الإيطالي في تعويض نتيجة الذهاب.


وسلطت الصحيفة الضوء على ميرتنز الذي افتتح التهديف في المباراة (ق24) ووصفت هدفه بأنه كان بمثابة "أمل" بالنسبة لنابولي لتعويض نتيحة الذهاب والتأهل لربع النهائي.


ودافعت أيضا (كورييري ديلو سبورت) عن التزام نابولي وكتبت في عنوانها "نابولي برأس مرفوع" وسلطت الضوء على أداء الفريق الإيطالي الرائع الذي فاق التوقعات.


ونشرت الصحيفة صورة لراموس وهو يسدد برأسه كرة ارتطمت برأس لاعب نابولي ميرتنز الذي فقد توازنه لتسكن شباك نابولي على يسار بيبي رينا (ق57)، واعترفت بقيادة راموس فريقه للتأهل لربع النهائي.


فيما كتبت (توتوسبورت) عنوانا "راموس يقوم بدور كريستيانو رونالدو" ودافعت أيضا عن أداء نابولي وأبرزت أن الفريق الإيطالي خرج من البطولة الأوروبية بشرف.


وكتبت (ايل ماتينو) "شكرا نابولي" وسلطت الضوء على الـ60 ألف مشجع الذين حضروا المباراة بملعب ساو باولو أمس و"الجهد المبذول الذي ظل في قلب" جميع الحضور.


أما الصحف العامة فحللت (لا ريبوبليكا) و(كورييري ديلا سيرا) اللقاء وأبرزت فخرها بأداء نابولي واعترفت بالخبرة الكبيرة التي يتحلى بها الفريق المدريدي في دوري أبطال أوروبا.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان