رئيس التحرير: عادل صبري 12:25 مساءً | الأحد 20 مايو 2018 م | 05 رمضان 1439 هـ | الـقـاهـره 32° صافية صافية

زيدان: عانينا أمام نابولي.. ولكننا ريال مدريد

زيدان: عانينا أمام نابولي.. ولكننا ريال مدريد

وكالات 08 مارس 2017 01:15

أكد الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد اليوم الثلاثاء أن "المباراة تستغرق 90 دقيقة" وأن فريقه ظهر بشكل "جيد جدا" وتأهل لربع نهائي دوري الأبطال الأوروبي على حساب نابولي الإيطالي.


واعترف زيدان أن ريال مدريد عانى كثيرا في الشوط الأول وأنه يجب عليه "اللعب بصورة أفضل"، لكنه أبرز أنه سيرحل سعيدا بالتأهل إلى ربع النهائي.


وأشاد الفرنسي بقائد الفريق الإسباني سرخيو راموس الذي سجل هدفين من الثلاثة التي فاز بها الريال، ووجود مدافع تحت إمرته "يسجل بالرأس بين الحين والآخر" ويحسم المباريات.


وقال زيدان في المؤتمر الصحفي الذي أعقب اللقاء "نعم عانينا كثيرا في الشوط الأول، لم تكن البداية التي نريدها. ضغطوا علينا كثيرا، ثم أجرينا تغييرات في الشوط الثاني وتحسن أداءنا، وضغطنا في الأعلى. كان كل شيء مختلفا تماما. نحن سعداء".


وحول أداء الفريق، أوضح المدرب أنه سعيد بالصورة التي ظهر عليها الريال وتصحيح الوضع بعد الهدف الذي استقبلته الشباك المدريدية وحمل توقيع البلجيكي دريس ميرتينز، بثلاثة أهداف منها اثنين لراموس والثالث لألبارو موراتا.


وأوضح "يجب أن نلعب أفضل لكن اللعب هنا في هذا الملعب بهذا الضغط يصعب الأمور. ما يمكنني قوله هو إن المباراة تستغرق 90 دقيقة وقد قدمنا أداء رائعا في الشوط الثاني. تحدث هذه الأمور أحيانا".


كما أثنى زيدان على الويلزي جاريث بيل والبرتغالي كريستيانو رونالدو الذين ساعدا الفريق حينما لم تكن الكرة بحوزته.


وتابع "اعتقد أن بيل ساعد كارباخال، كما فعل كريستيانو نفس الأمر (مع البرازيلي مارسيلو). لم يدخل الفريق كله بشكل جيد جدا في أجواء المباراة. إنه فريق وليس لاعبا أو اثنين فحسب الذين قدموا أداء سيئا في البداية. جاريث وكريستيانو قدما الكثير من الدعم".


وتخطي الفريق الإسباني عقبة مضيفه نابولي ليتأهل الملكي إلى ربع نهائي دوري الأبطال الأوروبي لكرة القدم، بنتيجة إجمالية 6-2 ، ليكرر الميرينجي فوزه بثلاثة أهداف لواحد على ملعب سان باولو.


وبهذه النتيجة، حصل ريال مدريد، بالإضافة لبايرن ميونخ الألماني الذي كرر فوزه الكبير على آرسنال في الإياب (1-5)، على أولى بطاقات العبور لدور الـ8 للتشامبيونز ليج، في انتظار ما ستؤول إليه باقي مواجهات الإياب في نفس الدور.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان