رئيس التحرير: عادل صبري 01:14 مساءً | الجمعة 25 مايو 2018 م | 10 رمضان 1439 هـ | الـقـاهـره 39° صافية صافية

راموس: قضوا علي قبل أسبوع لكنني لست بطلا لأنني أحرز أهدافا

راموس: قضوا علي قبل أسبوع لكنني لست بطلا لأنني أحرز أهدافا

وكالات 08 مارس 2017 00:42

أكد سرخيو راموس مدافع ريال مدريد اليوم الثلاثاء بعد تسجيله هدفين في مرمى نابولي، خلال لقاء إياب ثمن نهائي دوري الأبطال الأوروبي، أنه تعرض لانتقادات قوية قبل أسبوع بسبب سوء أداءه، موضحا أنه ليس "بطلا" بإحراز الأهداف.


وقال راموس "سعيد بتحقيق الهدف، الذي كان التأهل. كانت هذه مباراتي رقم 100 في (التشامبيونز) وليس ثمة طريقة أفضل لمساعدة الفريق من الأهداف. عانينا في الشوط الأول. قضوا علي قبل أسبوع، كنت جيدا جدا قبل شهر ولن أكون بطلا بتسجيل أهداف".


وحول ضعف أداء الريال في الشوط الأول، كشف أنه وزملاءه إذا عرفوا "طريقة" التعامل مع مثل هذه الفترات من اللقاء كان الأمر "ليكون سهلا للغاية".


وتابع "أحيانا لا تسير الأمور وفقا لما عملنا عليه. طالما أن الروح جيدة وإيجابية، ليس هناك ما نندم عليه. فقدنا الكرة كثيرا، حصلوا عليها في نصف ملعبنا، خلقوا فرصا، لكنني سعيد، حان وقت التفكير في المباراة التالية".


ولدى إبلاغه بأن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (ويفا) قرر تسجيل هدفه الثاني على أنه هدف من ميرتينز بالخطأ في مرماه، علق راموس "حقا؟ لا تمزح! انتزعوا الثنائية مني. حسنا، لا مشكلة".


كان سرخيو راموس قد قاد الفريق لتخطي عقبة مضيفه نابولي ليتأهل الملكي إلى ربع نهائي دوري الأبطال الأوروبي لكرة القدم، بنتيجة إجمالية 6-2 ، ليكرر الميرينجي فوزه بثلاثة أهداف لواحد على ملعب سان باولو.


وبهذه النتيجة، حصل ريال مدريد، بالإضافة لبايرن ميونخ الألماني الذي كرر فوزه الكبير على آرسنال في الإياب (1-5)، على أولى بطاقات العبور لدور الـ8 للتشامبيونز ليج، في انتظار ما ستؤول إليه باقي مواجهات الإياب في نفس الدور.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان