رئيس التحرير: عادل صبري 02:36 مساءً | الأحد 18 نوفمبر 2018 م | 09 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

بايرن ميونخ يسحق ارسنال بخماسية.. ويتأهل لدور الثمانية

بايرن ميونخ يسحق ارسنال بخماسية.. ويتأهل لدور الثمانية

رياضة عربية وعالمية

فيدال وكوستا

بايرن ميونخ يسحق ارسنال بخماسية.. ويتأهل لدور الثمانية

مصطفى عوني 07 مارس 2017 23:34

حقق فريق بايرن ميونخ، فوزًا ساحقًا، على نظيره ارسنال، بخمسة أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الإمارات، في إياب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا.

 

أحرز ثيو والكوت، هدف ارسنال الوحيد في الشوط الأول، بعد تسديدة صاروخية سكنت شباك مانويل نوير، في الدقيقة 20 من زمن الشوط الأول.

 

وفي الدقيقة 33، أهدر والكوت فرصة تقدم الجانرز بهدف ثاني، بعد أن صوب الكرة في شباك مانويل نوير، حارس بايرن ميونخ.

 

وشهدت الدقيقة 35 تصويبة من متوسط ميدان بايرن ميونخ، أرتورو فيدال، والتي علت عارضة أوسبينا حارس ارسنال، لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض على الفريق البافاري بهدف دون رد.

 

ومع بداية الشوط الثاني، ألغى أناستاسيوس سيديروبولس، حكم المباراة، هدف ماتس هوميلس، مدافع بايرن ميونخ، بداعي التسلل في الدقيقة 49.

 

وحصل لوران كوسيلني على البطاقة الحمراء في الدقيقة 53 بعد عرقلة روبرت ليفاندوفيسكي، مهاجم البايرن، داخل منطقة الجزاء، وفي الدقيقة 54، سجل ليفاندوفيسكي هدف التعادل لفريقه، من علامة الجزاء.

 

وشهدت الدقيقة 62، فرصة خطيرة للفريق البافاري بعد عرضية من الكانتارا ورأسية مارتينيز، التي علت العارضة.

 

وأنقذ أوسبينا، مرماه من الهدف الثاني، في الدقيقة 64، بعد تصويبة صاروخية من ليفاندوفيسكي، ليحولها إلى ركنية.

 

وأضاف اريين روبن، هدف البايرن الثاني في الدقيقة 68، بعد تمريرة رائعة من ليفاندوفيسكي، ليصوبها الهولندي على يمين حارس الجانرز.

 

وأجرى فينجر 3 تبديلات في الدقيقة 70، بخروج سانشيز، جيرو ورامسي، ودخول كوكلين، بيريز وأوزيل، بينما على الجانب الاَخر، خرج روبن صاحب هدف البايرن الثاني وحل كوستا بدلًا منه

 

أحرز دوجلاس كوستا، لاعب فريق بايرن ميونخ، هدف الفريق الثالث، في مرمى ارسنال، بعد تصويبة من خارج منطقة الجزاء، في الدقيقة 78، ليتقدم بايرن ميونخ بنتيجة 3-1 .

 

وأضاف أرتورو فيدال، الهدف الرابع  بطريقة رائعة في الدقيقة 80، وضاعف فيدال النتيجة بهدف خامس بعد انفراد دوجلاس كوستا بالحارس وتمريرة إلى فيدال، الذي أسكنها الشباك.

 

وتنتهي المباراة بفوز كبير لبايرن ميونخ على نظيره ارسنال، بنتيجة 5-1، ويتأهل الفريق البافاري لدور الثمانية.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان