رئيس التحرير: عادل صبري 04:45 صباحاً | الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 م | 04 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

فيراتي يحذر لاعبي سان جيرمان من انتفاضة برشلونة

فيراتي يحذر لاعبي سان جيرمان من انتفاضة برشلونة

بلال السيسي 07 مارس 2017 12:04

حذر ماركو فيراتي، لاعب وسط باريس سان جيرمان الفرنسي، زملائه بالفريق من انتفاضة برشلونة الإسباني، في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا. 

وفاز سان جيرمان على البارسا برباعية دون در، في ذهاب ثمن نهائي البطولة، ويستعد الفريق الكتالوني لاستضافة الباريسيين غدًا الأربعاء، على ملعب "كامب نو". 

وقال فيراتي: "كان هناك القليل من الناس الذين آمنوا بنا قبل مباراة الذهاب ضد برشلونة ومنذ الفوز جميعنا نعتقد أننا المفضلون للفوز بدوري الأبطال"، وفقًا لما ورد عن صحيفة "لو 10 سبورت" الفرنسية.

وأضاف: "علمنا أننا نمتلك فرصة ضد البارسا، أننا قادرون على التسبب بالمشاكل لهم، لكننا علمنا أنه كان علينا أن تقدم عرضًا مثاليًا".

وتابع: " نحن متحضرون جيدًا لمباراة العودة مثلما كنَّا قبل مباراة الذهاب لكننا لا نعتقد الآن أننا أفضل من البارسا, ذلك قد يكون أسوأ شيء نفعله".

وأردف: "بصدق، علينا إظهار الكثير من الاحترام لمنافسينا. برشلونة صنعوا التاريخ في كرة القدم وهم يملكون أفضل اللاعبين في العالم".

واستطرد: " لدينا فرصة جيدة لإقصائهم لكن العمل لم ينته بعد. الأمر سيتطلب أداء كبير بالكامب نو وفوق كل شئ، علينا أن نحذر من الثقة الزائدة".

وأنهى: "مُباراة الذهاب كانت مثالًا يمنحنا الثقة ويثبت أننا قادرون على القيام بذلك. الآن علينا بدء كل شيء من جديد". 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان