رئيس التحرير: عادل صبري 03:28 صباحاً | الأحد 18 نوفمبر 2018 م | 09 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

ريال مدريد يواجه نابولي لتفادي صدمة قوية بدوري أبطال أوروبا

ريال مدريد  يواجه نابولي لتفادي صدمة قوية بدوري أبطال أوروبا

رياضة عربية وعالمية

ريال مدريد ونابولي

ريال مدريد يواجه نابولي لتفادي صدمة قوية بدوري أبطال أوروبا

وكالات 07 مارس 2017 08:20

 

يعود ريال مدريد حامل اللقب إلى مسابقته المفضلة دوري أبطال أوروبا، حيث يسعى إلى تأكيد أفضليته على نابولي الإيطالي، بفوزه ذهاباً على ملعب سانتياجو برنابيو 3-1 في ثمن نهائي البطولة.

 

ويحمل ريال مدريد الرقم القياسي بعدد مرات الفوز باللقب بعد أن أضاف في الموسم الماضي لقبه الحادي عشر على حساب جاره أتلتيكو مدريد بركلات الترجيح.

 

يخوض ريال مباراة الإياب في ظروف مغايرة قليلاً عن تلك التي تغلب فيها على نابولي 3-1 في سانتياجو برنابيو.
 

اهتز فريق العاصمة الإسبانية أمام لاس بالماس المتواضع في الدوري المحلي وكان في طريقه إلى خسارة مؤلمة 1-3 قبل أن يعادل البرتغالي رونالدو في الدقائق الأخيرة. كان تعادلاً بطعم الخسارة فجّر خلافات بين المدرب الفرنسي زين الدين زيدان وبعض اللاعبين حسب ما ذكرت تقارير صحفية.
 

فقد ريال صدارة الدوري الإسباني لمصلحة غريمه التقليدي برشلونة للمرة الأولى منذ أشهر (له مباراة مؤجلة مع سلتا فيجو)، ولكنه استعاد توازنه بفوز كبير على أيبار 4-1 السبت.

 

غاب رونالدو عن المباراة ضد أيبار بسبب إصابة طفيفة، وأراح زيدان فيها أيضاً المدافعين دانيال كارفاخال والبرازيلي مارسيلو والألماني طوني كروس استعداداً لمواجهة نابولي

.

وسبق لريال مدريد أن فاز ذهاباً بنتيجة مماثلة في ثماني مناسبات في البطولة، لكنه حجز بطاقة التأهل في نصفها فقط، وهو ما يدغدغ مشاعر لاعبي نابولي بإمكان تحقيق الحلم وإقصاء حامل اللقب ومواصلة المشوار نحو ربع النهائي.

 

 

وارتفعت معنويات لاعبي نابولي بعد الفوز على روما 2-1 السبت بفضل البلجيكي دريس ميرتنز صاحب الهدفين، ما جعله على بعد نقطتين فقط من فريق العاصمة ثاني ترتيب الدوري المحلي خلف يوفنتوس.

 

وحل ريال مدريد ثانياً في مجموعته ضمن الدور الأول خلف بوروسيا دورتموند الألماني، فيما تصدر نابولي مجموعته أمام بنفيكا البرتغالي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان