رئيس التحرير: عادل صبري 02:22 صباحاً | السبت 17 نوفمبر 2018 م | 08 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

بايرن ميونخ يواجه ارسنال في غياب النني بدوري أبطال أوروبا

بايرن ميونخ يواجه ارسنال  في غياب  النني  بدوري أبطال أوروبا

رياضة عربية وعالمية

صورة من المباراة

بايرن ميونخ يواجه ارسنال في غياب النني بدوري أبطال أوروبا

وكالات 07 مارس 2017 08:00

يستضيف أرسنال الإنجليزي بايرن ميونيخ الألماني الثلاثاء على ملعب الإمارات في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، في مواجهة تبدو محسومة سلفاً بعد السقوط المذل للمدفعجية أمام العملاق البافاري (5-1) في مواجهة الذهاب قبل أسبوعين.

 

ويزداد الضغط على الفرنسي آرسين فينجر مدرب الفريق اللندني الذي تطالب جماهير ارسنال بإقالته بعد تراجع فرصه بإحراز الدوري الانجليزي الممتاز، إلى جانب خيبة الأمل الشديدة في دوري الأبطال.

 

ويغيب محمد النني لاعب المنتخب الوطني ونادي أرسنال، عن اللقاء، بسبب الإصابة التي تعرض لها في مباراة فريقه، أمام نظيره سوتون يونايتد في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

 

وازداد الوضع سوءاً بعد خسارة الفريق اللندني أمام ليفربول 1-3 السبت في قمة المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الإنجليزي، ما أدى إلى تراجعه إلى المركز الخامس بفارق 13 نقطة عن تشلسي المتصدر.

 

واعترف فينجر بقراره الخاطىء بإبقاء المهاجم التشيلي اليكسيس سانشيز على مقاعد البدلاء في الشوط الأول، قبل أن يدفع به في الثاني فكان الأكثر خطورة ومرر كرة الهدف التي قلص منها داني ويلبيك الفارق.

 

وأشارت تقارير صحافية في الأيام الماضية الى رغبة سانشيز بالرحيل عن أرسنال بسبب خلاف على قيمة العقد الجديد.

 

وتحدث فينجر عن نتيجة الذهاب أمام بايرن قائلاً "عموماً، يجب أن أقول إن بايرن أفضل منا. لقد انهرنا".

 

ويشكل بايرن ميونيخ، المتوج باللقب خمس مرات آخرها في 2013، عقدة لأرسنال الحالم بلقبه الأول في البطولة، بعد ان كان خسر نهائي 2006 أمام برشلونة. وخرج آرسنال من دور الـ16 في المواسم الستة الماضية.

 

وأقصى بايرن خصمه من دور الـ16 في مواسم 2005 و2013 و2014. حقق الفريق البافاري 16 فوزاً متتالياً على أرضه في المسابقات الأوروبية، ووصل في المواسم الثلاثة الماضية إلى الدور نصف النهائي، آخرها أمام أتلتيكو مدريد.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان