رئيس التحرير: عادل صبري 01:51 مساءً | الخميس 24 مايو 2018 م | 09 رمضان 1439 هـ | الـقـاهـره 39° صافية صافية

بيرلو يعترف بأن جوارديولا رغب في ضمه لبرشلونة

بيرلو يعترف بأن جوارديولا رغب في ضمه لبرشلونة

رياضة عربية وعالمية

أندريا بيرلو وجوارديولا

بيرلو يعترف بأن جوارديولا رغب في ضمه لبرشلونة

وكالات- إفي 06 مارس 2017 18:12

اعترف لاعب الوسط الأسطوري الإيطالي أندريا بيرلو بأن المدير الفني بيب جوارديولا رغب في ضمه عام 2010 لبرشلونة، لكن إيه سي ميلان الإيطالي لم يسمح له بالرحيل.

وقال بيرلو في حوار نشرته صحيفة (ليكيب) الفرنسية اليوم: "وأنا في ميلان لعبنا ودية مع برشلونة في كامب نو وبعد المباراة دعاني جوارديولا لمكتبه. كان يرغب في معرفة إذا ما كنت مهتما باللعب للبرسا. دعوتي لمكتبه كانت مجاملة لطيفة، لكن ميلان لم يرغب في رحيلي".

وأشار بيرلو (37 عاما)، الذي يلعب حاليا في نيويورك سيتي الأمريكي ، إلى أن أقسى اللحظات في حياته كانت نهائي دوري الأبطال أمام ليفربول الإنجليزي حينما خسر الميلان بركلات الجزاء.

وقال اللاعب: "الأجواء كانت سريالية وكذلك المباراة (خاصة وأن ميلان كان متقدما بثلاثية نظيفة)، خسارة نهائي بهذه الصورة شيء يصعب تكراره ولا أتمناه لأحد".

وبالنسبة لأسعد لحظات حياته أشار بيرلو إلى أنها كانت نهائي مونديال 2006 أمام صاحبة الضيافة ألمانيا حينما فازت إيطاليا بهدفين نظيفين.

وأوضح بيرلو إلى أنه لا يجد لاعبا في الوقت الحالي يلعب بنفس أسلوبه.

وحول طريقة لعبه قال: "إنها تخرج بشكل طبيعي. لا يمكنني تفسير الأمر. الكرة التي ألعبها ترتبط دائما بالبساطة وتبسيط الأمور لزملائي".

 

وأشاد لاعب الوسط الإيطالي بمهارات متوسط باريس سان جيرمان الفرنسي أدريان رابيو، وهو أحد أبرز اللاعبين الذين تألقوا في فوز النادي العاصمي على برشلونة برباعية نظيفة في ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال الأوروبي.

وقال بيرلو: "لم أره أبدا يلعب بمثل هذه الجودة وهذا المكر وهذه الألمعية".

وصرح اللاعب: "يمكنني قول إن ما رأيته منه يجعله يبدو كلاعب صاحب خبرة تصل إلى عشر سنوات على أعلى مستوى".

وكان رابيو (21 عاما) قدم مستوى ممتازا أمام برشلونة إذ تمكن وحده من استعادة 12 كرة أثناء المباراة.

وعلى الرغم من صغر سنه، إلا أن اللاعب شارك بالفعل في 145 مباراة مع الفريق الأول لبي إس جي الذي خاض مباراته الأولى معه منذ أربعة مواسم.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان