رئيس التحرير: عادل صبري 04:19 صباحاً | الخميس 24 مايو 2018 م | 09 رمضان 1439 هـ | الـقـاهـره 32° صافية صافية

إبراهيموفيتش يعود إلى باريس

إبراهيموفيتش يعود إلى باريس

رياضة عربية وعالمية

زلاتان إبراهيموفيتش

إبراهيموفيتش يعود إلى باريس

لؤي هشام 06 مارس 2017 18:06

زار مهاجم فريق مانشستر يونايتد، السويدي زلاتان ابراهيموفيتش، العاصمة الفرنسية باريس خلال عطلة الأسبوع الماضي، وتناول العشاء مع رفاقه القدامى في فريق باريس سان جيرمان الذي يواجه برشلونة الإسباني في مباراة الإياب في دور الـ16 في دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء القادم.

وذكرت اليوم صحيفة (لو باريزيان) الفرنسية أن إبراهيموفيتش (35 عاما) استغل الراحة التي منحها إياه مدرب فريقه الحالي، البرتغالي جوزيه مورينيو، لزيارة زملائه السابقين في فريق باريس سان جيرمان، النادي الذي لعب له بين عامي 2012 و2016.

وتناول المهاجم السويدي العشاء في مطعم ياباني مع المدرب المساعد لفريق باريس سان جيرمان، زومانا كامارا، واللاعب السابق أوليفير داكوغ، الذي لعب بجواره في انتر ميلان الإيطالي، وكذلك الظهير البرازيلي ماكسويل كابيلينو، الذي تربطه به صداقة قديمة.

جدير بالذكر أن إبراهيموفيتش، الذي لعب لفريق برشلونة في موسم 2009-2010 ، يعد أسطورة تاريخية لفريق باريس سان جيرمان، حيث سجل 156 هدفا.

وتأتي هذه الزيارة قبل أيام قليلة من المواجهة النارية المرتقبة بين فريقي باريس سان جيرمان وبرشلونة في مباراة الإياب، خاصة بعد انتهاء مباراة الذهاب التي جرت بين الفريقين في 14 فبراير/شباط الماضي بنتيجة ثقيلة، حيث اكتسح الفريق الباريسي الكتيبة الكتالونية بأربعة أهداف نظيفة في ملعب حديقة الأمراء في باريس.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان