رئيس التحرير: عادل صبري 11:28 صباحاً | الأحد 27 مايو 2018 م | 12 رمضان 1439 هـ | الـقـاهـره 39° صافية صافية

فابريجاس: الغيرة تؤلمني بسبب دوري أبطال أوروبا

فابريجاس: الغيرة تؤلمني بسبب دوري أبطال أوروبا

بلال السيسي 06 مارس 2017 15:12

علق سيسك فابريجاس، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي الإنجليزي، على غياب البلوز عن المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

وقال فابريجاس: "العودة لدوري الأبطال ستعطيني حافزا بمثابة تحقيق اللقب. هذا المكان الذي نريد أن نكون فيه، علينا أن نقوم بعمل جيد هذا الموسم أولاً"، وفقًا لما ورد عن صحيفة "مترو" البريطانية. 

وأضاف: "أشعر بالغيرة عندما أرى الفريق الإنجليزية الأخرى تلعب هناك. بالطبع، أنا لا أريد المشاهدة من على الأريكة، استمتعت بمتابعة البطولة، مثل مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ضد موناكو، التي فاز بها السيتي 3-5، لكن أريد أن ألعب بها".

وأردف: "أريد أن أكون على أرض الملعب. أريد اللعب في دوري أبطال أوروبا أقوى مرحلة للنادي، افتقدتها كثيرًا لأنها المرة الأولى في مسيرتي لا أشارك بها. آمل أن نكون هناك في الموسم المقبل".

واستطرد: "بعدم اللعب بها كنّا قادرين على التركيز بأشياء أخرى، المدرب لديه وقت أكثر للإعداد للمباريات وإظهار مايريده منا وتوضيح فلسفته".

وأنهى: "بالطبع نفضل اللعب بها لكن هذا ظرف خاص ويجب دائمًا أن تستفيد من الأمور الإيجابية، إذا كانت واحدة من الإيجابيات الإعداد والتعافي لمباريات البريميرليج وكأس الإتحاد الإنجليزي سنأخذها كما هي". 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان