رئيس التحرير: عادل صبري 02:33 مساءً | الخميس 15 نوفمبر 2018 م | 06 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

سيميوني: سعيد بالوصول للمباراة 200 مع أتلتيكو

سيميوني: سعيد بالوصول للمباراة 200 مع أتلتيكو

وكالات-إفي 05 مارس 2017 21:34

 قال الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني لأتلتيكو مدريد والذي وصل اليوم للمباراة رقم 200 معه في الليجا، إنه لم يتخيل الوصول لهذا الرقم مع الفريق المدريدي، وإنه يشعر بـ"السعادة" في المكان المتواجد به حاليا.

واستعاد الأتلتي ذاكرة الانتصارات مجددا في الليجا بعد فوزه على ضيفه فالنسيا بثلاثية نظيفة في الجولة الـ26 على ملعب "فيسنتي كالديرون".

وبانتصار اليوم، يكون الـ"تشولو" قد حقق 126 فوزا و40 تعادلا و34 هزيمة مع "الروخيبلانكوس" في الليجا منذ توليه ناصية الأمور الفنية في ديسمبر/كانون أول عام 2011.

وخلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة، أجاب المدرب الأرجنتيني على سؤال إذا ما كان يحلم بمعادلة رقم المدرب الراحل لويس أراجونيس، الوحيد الذي يسبقه في قائمة مدربي الأتلتي.

وقال في هذا الصدد "بصراحة، لم أتخيل وصولي لـ200 مباراة مع الفريق في الليجا وهو نفس الأمر بالنسبة لرقم أراجونيس (400 مباراة). ما يمكنني قوله هو أنني سعيد في المكان المتواجد به حاليا".

وواصل "أمتلك مجموعة مقاتلة منذ خمس سنوات ونصف، بغض النظر عن الصعوبات التي تواجهنا في كل موسم. الفريق برهن اليوم على أنه حاضر ونتمنى أن يواصل التطور بحثا عن الاستمرارية التي ربما افتقدها هذا الموسم".

كما تحدث سيميوني عن "استجابة" لاعبيه "الرائعة" بتسجيل ثلاثة أهداف في شباك فالنسيا، بعد لعب مباراة مساء يوم الخميس أمام ديبورتيفو الذي شهد الإصابة المروعة لفرناندو توريس بارتجاج في المخ بعد سقوطه القوي على الأرض.

وأوضح "الاستجابة كانت رائعة. لعبنا مساء الخميس الماضي والفريق كان جيدا على المستوى البدني والذهني. تمكنا من التقدم في النتيجة في الشوط الأول. وبدأنا الشوط الثاني بنفس القوة وأحرزنا هدفا آخر وقدمنا مباراة متكاملة".

وأتم "الحفاظ على المستوى يأتي من الاستمرارية، لاسيما على مستوى النتائج. الفريق يحاول جاهدا في كل مباراة والآن دخلنا في المنعطف الأهم في الموسم، حيث كل مباراة تعد بمثابة نهائي والفوز بنقطة يصبح أكثر تعقيدا".

وبهذه النتيجة، يعود الفريق المدريدي إلى درب الانتصارات مجددا، بعد الخسارة في الجولة قبل الماضية أمام برشلونة ثم التعادل أمام ديبورتيفو لا كورونيا في الجولة الماضية، ليستعيد المركز الرابع بعدما أصبح رصيده 49 نقطة. 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان