رئيس التحرير: عادل صبري 04:14 مساءً | الاثنين 19 نوفمبر 2018 م | 10 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

بوكتينيو وكومان يشيدان بكين ولوكاكو

بوكتينيو وكومان يشيدان بكين ولوكاكو

رياضة عربية وعالمية

بوكتينيو وكومان

بوكتينيو وكومان يشيدان بكين ولوكاكو

عبد الرحمن بدر 05 مارس 2017 19:20

أشاد ماوريسيو بوكتينيو، المدير الفني لتوتنهام هوتسبير الإنجليزي، بمهاجمه هاري كين، بعد تربعه على عرش هدافي الدوري الإنجليزي بهدفين في مرمى إيفرتون.

وقال بوكتينيو، في تصريحات لـ"BBC Sport": " كين أحد أفضل مهاجمي الدوري، حتى عندما لا يسجل فهو أحد أفضل المهاجمين، أدى مباراة رائعة، إنه يستحق كل التقدير الذي ناله، من الرائع أن تمتلك لاعب مثله".

وأضاف: "إيفرتون يمتلك مجموعة رائعة من اللاعبين، لعبنا مباراة جيدة جدًا واستحقينا الفوز اليوم، إنهم لاعبين جيدين وهذه بداية مبشرة لمستقبل إيفرتون".

وأكمل:" نحن نشعر بالفخر، إنه إنجاز جيد للفريق، بإمكاننا صناعة التاريخ مع هذه المجموعة".


وفي نفس السياق أثنى رونالد كومان، المدير الفني لإيفرتون، على مهاجمه روميل لوكاكو قائلًا: "لوكاكو أظهر قدراته مجددًا اليوم، إنه لاعب قوي وخطير كما يمكنه التسجيل من أقل الفرص، لقد كانت منافسة بينه وبين كين في الملعب اليوم، واستطاع كلاهما إظهار قدراتهما على إنهاء الهجمات اليوم".

وأردف:"المباراة كانت درامية واستمرت حتىاللحظة الأخيرة، بدأنا بشكل قوي وصعبنا على توتنهام اختراق خطوطنا، لكنهم استغلوا بعض الأخطاء وسجلوا منها".

وأتم:" توتنهام سيستمر على نفس النهج لموسمين أو ثلاثة قادمة بنفس اللاعبين، الأمر يتعلق بالوقت من أجل الوصول لما نريد، هذه هي الخطوة القادمة للفريق".

وانتصر توتنهام على ايفرتون بثلاثة أهداف مقابل هدف في إطار مباريات الجولة الـ27 من الدوري الإنجليزي.

وأحرز هاري كين هدفين في مرمى إيفرتون ليتصدر ترتيب الهدافين برصيد 19 هدفًا .

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان