رئيس التحرير: عادل صبري 10:53 صباحاً | الأربعاء 14 نوفمبر 2018 م | 05 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

برونو دي كارفاليو يفوز بولاية ثانية على رأس سبورتنج لشبونة

برونو دي كارفاليو يفوز بولاية ثانية على رأس سبورتنج لشبونة

رياضة عربية وعالمية

برونو دي كارفاليو

برونو دي كارفاليو يفوز بولاية ثانية على رأس سبورتنج لشبونة

وكالات-إفي 05 مارس 2017 12:40

أعيد انتخاب برونو دي كارفاليو رئيسا لنادي سبورتنج لشبونة لولاية ثانية مدتها أربع سنوات عقب حصوله على 86.13% من الأصوات، بحسب النتائج التي تم الإعلان عنها فجر اليوم الأحد.


وبذلك، تمكن دي كارفاليو (45 عاما) من الفوز بفارق عريض على منافسه الوحيد في انتخابات رئاسة النادي، بدرو ماديرا رودريجيز الذي حصل على 9.4% من الأصوات.


وشارك في هذه الانتخابات 18 ألفا و755 عضوا بالنادي، وهي نسبة مشاركة تاريخية في سبورتنج لشبونة الذي يعد ثالث أكثر الأندية البرتغالية حصدا للألقاب.


وفي أول خطاب له عقب الإعلان عن النتائج، أكد كارفاليو أنه سيسعى خلال ولايته الثانية على رأس النادي، لتتويج سبورتنج لشوبنة بلقب الدوري البرتغالي لكرة القدم، الذي لم يفز به منذ عام 2002.


وتعد هذه ثالث انتخابات يشارك بها كارفاليو لتولي رئاسة سبورتنج، والثانية التي يفوز بها حيث تعرض للهزيمة بفارق طفيف في أول محاولة لقيادة النادي عام 2011.


وبعدها بعامين، في 2013 ترشح كارفاليو مرة أخرى أمام جودينيو لوبيز وفاز بالانتخابات عقب حصوله على 56% من الأصوات.


وخلال ولايته الأولى، توج سبورتنج بكأس البرتغال وكأس السوبر (كلاهما في 2015) وأقنع المدرب جورجي جيسوس بتدريب الفريق عقب ست سنوات على رأس الإدارة الفنية لغريمه التقليدي بنفيكا.


ويحتل سبورتنج لشبونة حاليا المركز الثالث من ترتيب الدوري البرتغالي الممتاز برصيد 47 نقطة بفارق 13 نقطة عن بنفيكا المتصدر، علما بأن سبورتنج سيخوض اليوم مباراة الجولة الـ24 أمام فيتوريا جيماريش.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان