رئيس التحرير: عادل صبري 11:20 صباحاً | الاثنين 21 مايو 2018 م | 06 رمضان 1439 هـ | الـقـاهـره 32° صافية صافية

لويس إنريكي: هذه هي أحد أفضل مبارياتنا خلال الأشهر الأخيرة

لويس إنريكي: هذه هي أحد أفضل مبارياتنا خلال الأشهر الأخيرة

وكالات 05 مارس 2017 03:52

 أقر لويس إنريكي مارتينيز، المدير الفني لبرشلونة، عقب فوزهم الكاسح أمام سيلتا فيجو بخماسية نظيفة مساء اليوم في الجولة 26 بالليجا، بأنها "أحد أفضل مباريات الفريق خلال الأشهر الأخيرة" معربا في الوقت ذاته عن قناعته بـ"حظوظهم" في إمكانية العودة أمام باريس سان جيرمان الفرنسي خلال مباراة إياب ثمن نهائي دوري الأبطال يوم الأربعاء المقبل، حيث أنه مطالب بالفوز بخمسة أهداف نظيفة لبلوغ الدور التالي مباشرة.


وأوضح مدرب البلاوجرانا خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة "إذا ما أردنا أن نأخذ مرجعية لمباراة الأربعاء المقبل، ستكون خلال مباراتي الليجا الأخيرتين. تسجيل أهداف كثيرة تمنح الفريق ثقة كبيرة. أعتقد أننا وصلنا لحالة كبيرة قبل مباراة منتهية نظريا، ولكني متأكد من أن حظوظنا باقية للبقاء في البطولة حتى الرمق الأخير".


وأثنى إنريكي على "الإيمان" بحظوظ الفريق في تعويض نتيجة الذهاب (4-0) خلال مباراة الإياب المقبلة.


وأشار "مباراة الأربعاء ستكون خاصة بالنسبة لنا. ستكون تجربة نارية جيدة ومستعدون تماما لخوضها".


وشدد مدرب البلاوجرانا على أن هدفهم أمام الفريق الباريسي "هو إظهار أننا الأفضل وأن بإمكاننا أن نرد لهم خسارة" مباراة الذهاب.


وحول قراره بعدم إشراك القائد أندريس إنييستا منذ البداية، أوضح أنه جاء بهدف حمايته قبل مواجهة الأربعاء المقبل الهامة. "يجب الحفاظ على أندريس (إنييستا) وأعتقد أنه يمر بأفضل حالاته البدنية قبل مباراة الـ'بي إس جي'. كان من الأفضل ادخاره خلال مباراة اليوم وأعتقد أن 25 دقيقة كانت كافية له لتقديم مباراة طيبة أمام سان جيرمان".


وبهذا يستعيد الفريق الكتالوني صدارة الليجا من غريمه الميرينجي، الذي فاز برباعية اليوم على إيبار وله مباراة مؤجلة أمام سيلتا، بعدما رفع رصيده للنقطة 60 وبفارق نقطة وحيدة أمام الفريق الملكي. 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان