رئيس التحرير: عادل صبري 10:17 صباحاً | الأحد 27 مايو 2018 م | 12 رمضان 1439 هـ | الـقـاهـره 39° صافية صافية

راكيتيتش: أتمنى أن نحقق المعجزة أمام سان جيرمان

راكيتيتش: أتمنى أن نحقق المعجزة أمام سان جيرمان

وكالات 05 مارس 2017 03:50

يأمل الكرواتي إيفان راكيتيتش، لاعب وسط برشلونة، اليوم أن يتمكن فريقه من تحقيق المعجزة في مباراة إياب ثمن نهائي دوري الأبطال أمام باريس سان جيرمان الفرنسي يوم الأربعاء المقبل وتعويض نتيجة الذهاب الكبيرة (0-4)، حيث يتوجب على الفريق الفوز خلالها بفارق خمسة أهداف، وهو ما حدث خلال آخر مواجهتين في الليجا أمام سبورتنج خيخون (6-1) وسيلتا فيجو (5-0).


وجاءت تصريحات راكيتيتش عقب لقاء اليوم الذي انتهى بفوز البرسا بخماسية نظيفة أمام سيلتا حيث قال "نشكر الجماهير على دعمها المستمر. ما يمكننا تأكيده هو أننا سنبذل قصارى جهدنا داخل الملعب. وسنحاول منذ الدقيقة الأولى وحتى الأخيرة والعودة في النتيجة لمواصلة المشوار في التشامبيونز".


وأضاف اللاعب الكرواتي "الكثافة الهجومية خلال لقاء اليوم كانت جيدة للغاية أمام فريق (سيلتا) دائما ما يعقد الأمور علينا، وهو منافس يعرف كيف يطبق الضغط العالي في جميع أرجاء الملعب".


وحول قرار المدرب لويس إنريكي بالرحيل عن الفريق بنهاية الموسم، قال "هذا القرار لن يؤثر على الفريق. نثق في المدير الفني وفي طاقمه الفني منذ اليوم الأول. قراره لم يغير كثيرا من الأمور داخل الفريق. من الجيد المحافظة على الأجواء الهادئة المحيطة بالفريق".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان