رئيس التحرير: عادل صبري 09:50 مساءً | الأربعاء 14 نوفمبر 2018 م | 05 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

مانشستر يونايتد يفرط في المركز الرابع بتعادل مثير مع بورنموث

مانشستر يونايتد يفرط في المركز الرابع بتعادل مثير مع بورنموث

رياضة عربية وعالمية

مانشستر يونايتد وبورنموث

مانشستر يونايتد يفرط في المركز الرابع بتعادل مثير مع بورنموث

لؤي هشام 04 مارس 2017 16:22

فرض فريق بورنموث "المنقوص" التعادل على مضيفه مانشستر يونايتد بهدف لمثله على ملعب أولد ترافورد ضمن الجولة الـ27 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وهدد يونايتد مرمى منافسه سريعًا، ففي الدقيقة الخامسة أرسل لوك شاو تمريرة طولية في المساحة الفارغة إلى بوجبا الذي انفرد بالمرمى ولكن سددها لتصطدم بالحارس بوروك وتمر بجوار القائم.

 

وفي الدقيقة العاشرة أهدر إبراهيموفيتش فرصة تسجيل التقدم بعدما تمريرة جيدة من روني، لترتد الكرة سريعا لانفراد ولكن أفوبي فشل في التعامل مع الكرة بالشكل الأمثل.

 

فرصة أفوبي

 

وواصل المانيو إهدار الفرص مع تألق الحارس بوروك، إذ مرر كاريك كرة بينية رائعة لمارسيال الذي سددها قوية في الزاوية اليمنى حيث يقف الحارس في الدقيقة 19.

 

ومع فشل المهاجمين في التسجيل، تمكن المدافع ماركوس روخو من تسجيل هدف التقدم للشياطين الحمر في الدقيقة 23 بعد تمريرة عرضية من فالنسيا، معلنًا عن أول أهدافه في البريميرليج.

 

ورغم عدم تهديده لمرمى خصمه إلا أن بورنموث عادل النتيجة في الدقيقة 40 عن طريق جوشوا كينج اثر ركلة جزاء تسبب فيها المدافع فيل جونز.

 

ورد يونايتد سريعا بهجمتين متتاليتين عن طريق كلا من إبراهيموفيتش وواين روني ، ولكن كان بوروك لهما بالمرصاد.

 

وحصل أندرو سورمان على بطاقة حمراء بعدما نال البطاقة الصفراء الثانية، قبل نهاية الشوط بثواني، رغم أن اشتباكا قد وقع بين زلاتان وتيرون منجس ولم يحصل أي منهما على أي بطاقة.

 

وأطلق بول بوجبا تسديدة صاروخية في الدقيقة 56 ولكن كالعادة حرمه بوروك من التسجيل.

 

وأجرى المدرب جوزيه مورينيو 3 تبديلات مرة واحدة في الدقيقة 70، إذ شارك لينجارد بدلا من روني، وفيلايني بدلا من كاريك، وراشفورد بدلا من لوك شاو.

 

وبعدها بثواني قليلة منح الحكم ركلة جزاء لصالح الشياطين الحمر بعد لمس كرة بوجبا العرضية ليد المدافع آدم سميث، ولكن أثبت بوروك مجددا أنه حارس فوق العادة بعد تصديه لتسديدة إبراهيموفيتش.

 

وبهذه النتيجة بات رصيد مانشستر يونايتد 49 نقطة ليبقى في المركز السادس، ويصبح رصيد بورنموث 27 نقطة في المركز الـ14.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان