رئيس التحرير: عادل صبري 11:22 مساءً | الأحد 18 نوفمبر 2018 م | 09 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

لاعب نابولي السابق: نتسلح بالجمهور في مواجهة ريال مدريد

لاعب نابولي السابق: نتسلح بالجمهور في مواجهة ريال مدريد

رياضة عربية وعالمية

مباراة ريال مدريد ضد نابولي

لاعب نابولي السابق: نتسلح بالجمهور في مواجهة ريال مدريد

وكالات-إفي 04 مارس 2017 15:42

اعتبر جيوسيبي بروسكولوتي، لاعب نابولي الإيطالي سابقا، أن المشجعين في ملعب سان باولو "سيدعمون كثيرا" الفريق الإيطالي الثلاثاء المقبل في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد.


واعترف بروسكولوتي في مقابلة مع الوكالة الإسبانية (إفي) أنه يثق في "الأداء الكبير" لفريقه الإيطالي السابق وسط مشجعينه رغم أنه سيتنافس أمام "أفضل اللاعبين في العالم حاليا".


وأضاف "آمل في أن تتواجد الأجواء التي عشتها مع الفريق حينما كنا ننافس ريال مدريد في 1987".


وأشار بروسكولوتي (65 عاما) بتصريحاته إلى لقاء إياب بالبطولة التي كان اسمها حينها كأس أوروبا، والذي تعادل فيه نابولي (1-1) أمام ريال مدريد في سان باولو وسط 80 ألف مشجع، بعد خسارته 2-0 في سانتياجو برنابيو.


وأكد بروسكولوتي أنه سيجلس بالمقصورة في سان باولو لمتابعة مجريات لقاء الثلاثاء معربا عن رغبته في أن يؤدي الفريق الذي كان قائده في 1987 ، بـ"أداء كبير".


وقال "بالطبع سيكون الأمر شاقا لتعويض الخسارة (3-1 في لقاء الذهاب) لكن هذا لا يمنع الاستمتاع بالمباراة".


وأوضح "المباراة صعبة ولكن على ناوبلي الثقة بنفسه واللعب بطريقته لأنها مباراة مميزة أمام منافس كبير. لا يهم التفكير في النتيجة أو في التعويض. ينبغي التفكير في القيام بأداء كبير".


وعن سؤاله حول هزيمة نابولي في ذهاب ثمن النهائي بمدريد، اعتبر بروسكولوتي أن الفريق الإيطالي "دفع ثمن خوفه" ولم يستطع الدفاع عن شباكه، مشيرا إلى أن لاعبي الريال "ردوا بشكل جيد وضغطوا بشدة. نتيجة الـ(3-1) نتيجة يمكن أن تحدث حينما تلعب في سانتياجو برنابيو".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان