رئيس التحرير: عادل صبري 05:45 مساءً | الاثنين 19 نوفمبر 2018 م | 10 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

جوارديولا يهاجم اللاعبين الساعين خلف الكرة الذهبية

جوارديولا يهاجم اللاعبين الساعين خلف الكرة الذهبية

رياضة عربية وعالمية

بيب جوارديولا

جوارديولا يهاجم اللاعبين الساعين خلف الكرة الذهبية

لؤي هشام 04 مارس 2017 13:19

شنَّ الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي، هجومه على اللاعبين "الأنانيين" الساعين وراء المجد الشخصي وتحقيق جائزة الكرة الذهبية.

 

ورغم ترشيحه لجائزة مدرب شهر فبراير في الدوري الإنجليزي، إلا أن بيب عبر عن إحباطه، مشيدًا في الوقت نفسه بلاعبيه وقدرتهم على التطور.

 

وقال جوارديولا للصحفيين قبل مواجهة سندرلاند غد الأحد: "أنا أتفهم العمل، ولكن بكل احترام، أن تكون لاعب أو المدرب الشهر ما الذي يعتمد عليه الأمر؟ صدقوني بالنسبة لي الأمر لا يهم".

 

وأضاف: "سواء كان جابرييل خيسوس لاعب الشهر أم لا، فأنا حزين لأنه غير قادر على مساعدتنا، عندما كان يلعب كان يساعدنا، وهذا حقا ما أريده كمدرب، الأشياء الجيدة هي جيدة لنا جميعا والأخطاء أخطاؤنا جميعا".

 

وأوضح: "عادة ما تحقق هذه الجائزة لأنك تفوز، وأنت تفوز عندما تملك تشكيل جيد من اللاعبين، وهذا ما جعلني أحقق العديد من الجوائز لأني دربت الكثير من اللاعبين الجدد، هذه الأمور لا تهمني".

 

وتابع: "اللاعبون يعرفون أنهم يحتاجون لزملائهم من أجل تقديم أداء جيد وليس مجهودهم الشخصي فقط، المهاجمون يسجلون الأهداف بمساعدة زملائهم".

 

وأنهى المدرب الإسباني: "أسمع كثيرا اللاعبون يقولون إنهم لطالما حلموا بتحقيق الكرة الذهبية، هذا سخيف وليس له معنى، تحقيق الألقاب هو من يجعل الناس سعداء".

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان