رئيس التحرير: عادل صبري 01:12 مساءً | الأربعاء 14 نوفمبر 2018 م | 05 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

إيكاردي يكشف سر مغادرته برشلونة.. وأفضل لاعب في العالم

إيكاردي يكشف سر مغادرته برشلونة.. وأفضل لاعب في العالم

مصعب صلاح 04 مارس 2017 11:53

كشف ماورو إيكاردي لاعب فريق إنتر ميلان الإيطالي، عن السر وراء رحيله عن صفوف برشلونة الإسباني في 2011 بعد ما تخرج في أكاديمية الفريق "اللاماسيا".

 

وقال إيكاردي في حوار نقلته صحيفة "ماركا" الإسبانية: "تركت برشلونة لأن طريقة لعبهم كانت مختلفة جدًا عن أسلوبي، ووجدت أن أسلوب اللعب في إيطاليا هو الأفضل بالنسبة لي".

 

وتابع إيكاردي:" في إيطاليا يوجد العديد من اللاعبين من الأرجنتين ولكن أفضل مهاجم أرجنتيني في العالم في إسبانيا ويدعى ليونيل ميسي، وطالما رغبت في اللعب بجواره، فهو مصدر فخر لنا جميعًا".

 

وأضاف: "كأرجنتيني أرى أن ميسي هو أفضل لاعب في العالم، وكذلك كريستيانو رونالدو، هداف ريال مدريد التاريخي، فالثنائي من كوكب آخر ولكن لو يجب عليّ اختيار لاعب منهما فبالطبع أقول ميسي".

 

وحول إمكانية حصوله على الحذاء الذهبي، قال إيكاردي: "ربما في المستقبل، أما الآن فميسي ولويس سواريز هما الأقرب، فأنت تتحدث عن لاعبين قادرين على تسجيل 3 أو 4 أهداف في مباراة واحدة، ولكنّي راض عن موسمي الحالي".

 

وأتم: "أرغب في اللعب مع المنتخب الأرجنتيني ولكني أنتظر استدعاء المدرب لي، وحتى ذلك الوقت سأبذل قصارى جهدي لتحقيق النجاح مع إنتر".

 

ورحل إيكاردي عن صفوف برشلونة في 2011 لينضم لنادي سامبدوريا قبل أن ينتقل لصفوف إنتر في 2013.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان