رئيس التحرير: عادل صبري 02:19 صباحاً | الجمعة 17 أغسطس 2018 م | 05 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

كلوب يوجه رسالة لـ جوتزه.. ويتحدث عن مواجهة ارسنال

كلوب يوجه رسالة لـ جوتزه.. ويتحدث عن مواجهة ارسنال

لؤي هشام 03 مارس 2017 16:09

وجه الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، رسالة إلى مواطنه ماريو جوتزه، كما تحدث عن الاستفادة من هزيمة ليستر، والصدام مع ارسنال غد السبت بالجولة الـ27 من الدوري الإنجليزي.

 

وعن إصابة ماريو جوتزه التي ستبعده عن بروسيا دورتموند لنهاية الموسم، قال كلوب: "نحن على تواصل دائما، ونتبادل الرسائل عليه أن يعمل على الأمر".

 

وبشأن افتقاده للثقة، أكد: "أنا لست مهرج أضحك دائما كالمجنون، أنا شخص عادي، وظيفتي هي ان أجعل اللاعبين يشعرون أن بإمكانهم الفوز".

 

وأضاف: "يجب أن نفكر في الاستفادة من المباراة الماضية ومن مباراة توتنهام، أنا متفائل 100% مجددا".

 

وعن أداء الثنائي روبيرتو فيرمينو وفيليب كوتينيو أمام ليستر، دافع الألماني عن لاعبيه: "مباراة ليستر كانت خاصة، كان هناك الكثير من الأداء الفردي السيء، ليس في المستوى الاعتيادي".

 

وتابع: "ولكن هذا كان قبل اسبوع مضى وعلينا أن نكون أفضل، ليس فقط فيرمينو وكوتينيو بل جميع اللاعبين لأننا نملك مساحة للتطور".

 

وأوضح: لقد قلتها سابقا علينا أن نثبت أننا أفضل لأننا لم نكن جيدين، لم أتوقع هذا السوء صراحة، لم نتفاجئ أمام ليستر لأننا نعرف الوضع الذي مروا به، ولكن الآن أمامنا ارسنال".

 

وواصل حديثه عن مواجهة الجانرز: "علينا أن نعود مرة أخرى، ونبقي النقاط في الأنفيلد، لا يمكننا استخدام مواجهة الدور الأول كحافز، حاليا لدينا الفرصة لجعل الأمور أفضل".

 

وعن إصابات لاعبيه: "جوردان (هندرسون) سيعود قريبا، وسنرى موقف لوفرين، لقد تدريب أمس، وسنرى رد فعله، وراجنر كلافان كان مريضا للغاية".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان