رئيس التحرير: عادل صبري 06:23 مساءً | الأحد 18 نوفمبر 2018 م | 09 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

أتلتيكو مدريد يتدرب بمشاركة خوانفران وغياب توريس

أتلتيكو مدريد يتدرب بمشاركة خوانفران وغياب توريس

رياضة عربية وعالمية

تدريبات أتليتكو مدريد

أتلتيكو مدريد يتدرب بمشاركة خوانفران وغياب توريس

وكالات-إفي 03 مارس 2017 16:06

استأنف لاعبو أتلتيكو مدريد مرانهم اليوم الجمعة بمشاركة خوانفران توريس بعد غيابه أربع مباريات لإصابة عضلية، فيما غاب فيرناندو توريس الذي تعرض لضربة في الرأس خلال مباراة الفريق أمس أمام ديبورتيفو لا كورونيا استدعت نقله للمستشفى التي غادرها اليوم.


وغادر توريس المستشفى صباح اليوم بعدما أظهرت أشعة الرنين المغناطيسي التي خضع لها أنه لا يعاني من أي اضطرابات أو جروح في الرأس نتيجة الضربة التي تعرض لها (ق84) إثر مداخلة بينه ولاعب ديبورتيفو، أليكس بيرجانتينيوس الذي اصطدم به بشدة دون قصد أثناء التصارع على كرة كانت في الهواء، ليفقد مهاجم الروخيبلانكوس توازنه ويسقط على الأرض بقوة.


وأوضح التقرير الطبي الذي أصدره أتلتيكو أن توريس "سيستريح خلال الساعات الـ48 القادمة"، ما يعني أنه سيغيب عن مباراة فالنسيا بعد غد الأحد" في الجولة الـ26 من الليجا والتي سيغيب عنها أيضا دييجو جودين الموقوف لحصوله على خمس بطاقات صفراء، فضلا عن اوجوستو فرنانديز الذي يواصل عملية تعافيه.


وفي المقابل استعاد الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني للروخيبلانكوس خوانفران توريس الذي انضم للمران الجماعي للفريق وينتظر حصوله على الإذن الطبي بعد تعافيه من إصابة عضلية تعرض لها في 12 من فبراير الماضي أمام سيلتا فيجو.


وبات ساؤول نييجيز أيضا متاحا امام سيميوني بعدما غاب عن مواجهة ديبورتيفو للإيقاف.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان