رئيس التحرير: عادل صبري 09:29 صباحاً | الأربعاء 19 سبتمبر 2018 م | 08 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

توخيل: القتال سلاحنا.. وإنريكي وفينجر مصدر إلهام

توخيل: القتال سلاحنا.. وإنريكي وفينجر مصدر إلهام

لؤي هشام 03 مارس 2017 15:27

أشاد توماس توخيل، المدير الفني لبروسيا دورتموند الألماني، بمدربي برشلونة وارسنال، لويس إنريكي وأرسين فينجر، على الترتيب، كما أكد أن سلاح فريقه هو القتال في المباريات المقبلة.

 

ويلتقي أسود الفيستفاليا مع باير ليفركوزن غدا السبت بالجولة الـ23 من الدوري الألماني، ويحتل دورتموند المركز الثالث بفارق 13 نقطة عن المتصدر بايرن ميونخ.

 

وقال توخيل خلال المؤتمر الصحفي للقاء: "القتال هو سلاحنا في جميع المهمات المقبلة، نطمح لتقديم أفضل ما نملك من أداء لنحصل على فرصة بكسب النقاط الثلاث".

 

وأضاف: "توقعت أن يكون ليفركوزن بطل البوندسليجا هذا الموسم"

 

وعن انضمام المدافع عمر توبراك من ليفركوزن إلى دورتموند في الموسم المقبل، رد مدرب ماينز السابق: "انتقاله لا يعني بأنه لن يقدم مستوى كبير أمامنا غدا، نتوقع أن يظهر توبراك بقتالية كبيرة، هذا ما يميزه ودفعنا للتوقيع معه".

 

وعن موقف لاعبيه من الإصابات، أجاب: "ماريو جوتزه بحاجة للراحة كي يعود ويساعدنا مجددا، سينال كل الوقت الذي يحتاج".

 

"سوكراتيس عانى من نزلة برد مؤخرا ولكنه تدرب مع المجموعة أمس، ونتوقع أن يشارك معنا غدا، اسحاق عاد للتدريبات مؤخراً وسيكون جاهز للمشاركة ما لم يحدث أمرا آخر".

 

وبشأن مستقبل المدربين لويس إنريكي مع برشلونة، وأرسين فينجر مع ارسنال، قال: "لا أريد الحديث عن شخصيات كأرسين فينجر ولويس إنريكي، لأنهما مصدر إلهام كبير بالنسبة لي".

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان