رئيس التحرير: عادل صبري 09:27 صباحاً | الاثنين 21 مايو 2018 م | 06 رمضان 1439 هـ | الـقـاهـره 32° صافية صافية

إنريكي: قرار الرحيل شخصي.. وأفكر في الراحة لمدة عام

إنريكي: قرار الرحيل شخصي.. وأفكر في الراحة لمدة عام

مصعب صلاح 03 مارس 2017 14:59

أكد لويس إنريكي، المدير الفني لنادي برشلونة، أن قرار رحيله عن القلعة الكتالونية، نابع من موقف شخصي، مشيرًا إلى أنه لم يتعرض لأي ضغوط من أحد لأجل هذا القرار.

 

وقال إنريكي، في المؤتمر الصحفي لمباراة سيلتا فيجو: "لدي علاقة رائعة مع الفريق والطاقم ، هذا أمر شخصي، وأحتاج للابتعاد والاسترخاء ، بعض الأشخاص يستطيعون الاستمرار بوظيفتهم لسنوات طويلة والاستمتاع، ولكن أخشى أن زوجتي تغضب لو جلست عامًا في المنزل".

 

وتابع: "لا أفكر بالمستقبل والتدريب في إنجلترا الآن، أريد التركيز فقط على تحقيق النجاحات هذا الموسم، وأعلنت القرار في الوقت الحالي لأجل التخلص من عبء ثقيل، والتركيز في الموسم فقط".

 

وحول مباراة سيلتا فيجو، أوضح إنريكي أنّ المواجهة لن تكون سهلة خاصةً أن "سيلتيكوس" يحبون الدفاع بطريقة رجل لرجل، والمراقبة اللصيقة.

 

وأضاف: "أهم شيء أن الليجا عادت مرة أخرى لتصبح بين أيدينا، ولدينا فرصة أقرب من أي وقت مضى لحصد اللقب".

 

وتعليقًا على مساندة بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي، له، صرّح إنريكي: "كلمات بيب جميلة، خصوصًا أنّه قضى وقت طويل هنا ويعلم كيف تسير الأمور".

 

ورفض إنريكي التعليق على مواجهة باريس سان جيرمان، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، والمقرر إقامتها يوم الثلاثاء المقبل، مؤكدًا أنّ الفريق يتعامل مع كل مباراة على حدة.

 

وأتم إنريكي تصريحاته بقوله: "اللاعبون متعودون على عزل أنفسهم عن الضجة والأحاديث التي تحدث خارج النادي، لا قلق عليهم بشأن ذلك".

 

ويستضيف برشلونة، نظيره سيلتا فيجو، غدًا السبت، على ملعب "كامب نو"، في العاشرة إلا الربع مساءً، ضمن منافسات الجولة الـ26 في الليجا.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان