رئيس التحرير: عادل صبري 09:26 مساءً | الأربعاء 14 نوفمبر 2018 م | 05 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

توريس: الإصابات جزء من كرة القدم.. ولحسن الحظ لم تكن خطيرة

توريس: الإصابات جزء من كرة القدم.. ولحسن الحظ لم تكن خطيرة

وكالات - إفي 03 مارس 2017 13:24

أعرب مهاجم أتلتيكو مدريد فيرناندو توريس لدى مغادرته صباح اليوم الجمعة المستشفى التي نقل إليها الليلة الماضية إثر تعرضه لكدمة قوية في الرأس أفقدته الوعي على ملعب ريازور، عن امتنانه لرسائل الدعم التي تلقاها وأكد أنه "لحسن الحظ اتضح أن الأمر ليس خطيرا".


وأكد توريس لوسائل الإعلام أن "كل شيء على ما يرام" بعد تعافيه من كدمة في الرأس تعرض لها أمس الخميس أثناء مواجهة ديبورتيفو لا كرونيا التي انتهت بالتعادل (1-1) في الجولة الـ25 من الدوري الإسباني لكرة القدم.


وقال "أشكر الجميع، زملائي في الأتلتي وفي ديبورتيفو على ردة فعلهم، وللمشجعين أيضا على دعمهم".


وفي المستشفى، تلقى توريس زيارة من لاعب ديبورتيفو، أليكس بيرجانتينيوس الذي اصطدم به بقوة دون قصد أثناء التصارع على كرة كانت في الهواء، ليفقد مهاجم الأتلتي توازنه ويسقط على الأرض بقوة وسط مشاهد من القلق انتابت لاعبي الفريقين.


وقال توريس عن لاعب ديبورتيفو "كنت مع أليكس أمس وكان يشعر بقلق شديد لكنها أمور تحدث في كرة القدم وكلنا معرضين لها. لحسن الحظ اتضح أن الأمر ليس خطيرا وأنا الآن أعد الايام والساعات للعودة للتدريبات مع زملائي".


وأكد "كل شيء على ما يرام لحسن الحظ، في غضون يومين سأتمكن من العودة بجانب زملائي"، قبل أن يوجه الشكر للعديد من لاعبي ديبورتيفو ومنهم بيرجانتينيوس الذين قاموا بزيارته في المستشفى.


وأبرز "لقد جاء العديد من الزملاء في ديبورتيفو ليطمئنوا علي. أتمنى لهم التوفيق..إنه فريق مميز بالنسبة لي".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان