رئيس التحرير: عادل صبري 06:06 مساءً | الأربعاء 21 نوفمبر 2018 م | 12 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

سواريز: اندهشت من قرار إنريكي بالرحيل

سواريز: اندهشت من قرار إنريكي بالرحيل

مصعب صلاح 03 مارس 2017 11:29

أكد لويس سواريز، مهاجم برشلونة، أنَه لم يتوقع قرار لويس إنريكي، المدير الفني للفريق، بالرحيل عن قلعة "كامب نو" بنهاية الموسم الجاري.

 

وقال سواريز في حوار مع برنامج "'El Transistor" في إذاعة "أوندا سير" الإسبانية: "لم أتوقع قرار إنريكي بالرحيل وكنا مندهشين في غرفة الملابس ولكن تبريراته للقرار مقبولة بالنسبة لي وسنفتقده كثيرًا".

 

وتابع سواريز: "قبل شهر كان الجميع يقول أننا خسرنا الدوري لأن فارق النقاط كبير لكن لم نصدق ذلك أبدا والآن أصبح مصيرنا في أيدينا ونستطيع حصد اللقب".

 

وحول مباراة العودة في دوري أبطال أوروبا، أوضح لويزيتو: "استطعنا تسجيل 4 أهداف في ملعب "سانتياجو برنابيو" ضد ريال مدريد، فلماذا لا نفعلها في "كامب نو" ضد باريس سان جيرمان".

 

وحكى سواريز عن طفولته وحلمه باللعب لنادي برشلونة بقوله: "أول مرة زرت "كامب نو" كانت برفقة صوفيا زوجتي حينما كنت طفلًا تسللنا من الخلف لاننا لم نملك النقود، وقتها رأيت حذاءً في الملعب وقلت لصوفيا إن حلمي هو القدرة على شراء مثله، ولذلك أقوم بإعطاء أحذيتي بإستمرار لمسؤول المعدات لكي يرسلهم للأندية الناشئين المحتاجة بالأرجواي".

 

وأوضح سواريز أنّ هولندا تمتلك أفضل أكاديمية للناشئين في العالم كما أنّ ما يميز الدوري الإنجليزي هو حضور الجمهور الدائم للمباريات حتى وإن كانت مباراة بين ليفربول وفريق في دوري الدرجة الخامسة.

 

وحول العلاقة مع ليونيل ميسي ونيمار، أكد سواريز أنّ: "لا توجد غيرة بيننا ولذلك فنحن على وفاق مستمر".

 

وتابع: " نيمار مفعم بالحياة والمرح ، وميسي صديق يمكن أن تتحدث معه في كل شيء كما أنّه ساعدني كثيرًا على التأقلم في برشلونة وهو أفضل لاعب في التاريخ".

 

وأضاف:" أما بالنسبة لكريستيانو رونالدو، هداف ريال مدريد التاريخي، فهو لاعب يتطور باستمرار ويشبه الآلة التي لا تتعطل".

 

وذكر سواريز أنّ أصعب لحظة في حياته حينما كان معاقبًا من دخول الملاعب في كأس العالم، كما أنّه نادمًا على عدم دخوله المدرسة حينما كان طفلًا لأنه رغب في أن يكون قدوةً لأبنائه.

 

وانضم سواريز لبرشلونة في 2014 وأحرز 110 هدفًا في 132 مباراة بقميص البلوجرانا.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان