رئيس التحرير: عادل صبري 09:33 صباحاً | الأربعاء 23 مايو 2018 م | 08 رمضان 1439 هـ | الـقـاهـره 32° صافية صافية

ريال مدريد يواجه إيبار وسيلتا فيجو أمام برشلونة في صراع صدارة الدوري الإسباني

ريال مدريد يواجه إيبار وسيلتا فيجو أمام برشلونة في صراع صدارة الدوري الإسباني

وكالات 04 مارس 2017 08:00

يبحث برشلونة المتصدر عن متابعة نتائجه الجيدة محلياً لتعويض خيبته القارية، فيما يحتاج ريال مدريد إلى حل سريع لتدهوره الراهن عندما يخوضان الجولة الـ26  من الدوري الإسباني لكرة القدم.

 

ويلتقي برشلونة السبت مع ضيفه سلتا فيجو، صاحب المركزالعاشر، في العاشرة إلا ربع مساءً فيما يحل ريال مدريد ضيفًا على إيبار، صاحب المركز السابع، في الخامسة والربع عصرًا.

 

وحقق برشلونة خمسة انتصارات متتالية، رفعته إلى الصدارة بفارق نقطة عن ريال مدريد الذي يملك مباراة مؤجلة مع فيجو

 

وعرفت الجولة الماضية منعطفاً هاماً تمثل باعلان مدرب برشلونة لويس إنريكي نهاية رحلته مع الفريق الكتالوني، بعد ثلاثة مواسم حقق خلالها، حتى الآن، ثمانية القاب من أصل 10 ممكنة.

 

وقدم برشلونة، صاحب أقوى هجوم في الدوري، أداءً هجومياً جيداً مع الثلاثي الضارب الأرجنتيني ليونيل ميسي، البرازيلي نيمار والأوروجوياني لويس سواريز.

 

ويستعد برشلونة لمواجهة الرد أمام باريس سان جيرمان الفرنسي في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد خسارته الفادحة ذهاباً 0-4 في باريس.

 

أزمة في الملكي
 

يبدو المشهد مختلفاً لدى ريال مدريد، فبعدما قطع شوطاً كبيراً نحو ربع نهائي دوري الأبطال بتخطيه نابولي الايطالي 3-1، خسر 5 نقاط في آخر 3 مباريات في الليجا.
 

سقط لاعبو المدرب الفرنسي زين الدين زيدان على أرض فالنسيا 1-2، ثم حققواً فوزاً بشق النفس على أرض فياريال 3-2 بعدما تخلفوا 0-2 حتى الدقيقة 64.

 

وفي مباراة الأربعاء، تخلف ريال مجدداً على أرضه أمام لاس بالماس المتواضع 3-1، وانتظر الملكي حتى اللحظات الأخيرة عندما أنقذه هدافه البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي سجل الهدفين الثاني والثالث، ليخرج المضيف بأقل الأضرار الممكنة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان