رئيس التحرير: عادل صبري 01:49 صباحاً | الأربعاء 23 مايو 2018 م | 08 رمضان 1439 هـ | الـقـاهـره 32° صافية صافية

جونز: إبراهيموفيتش كابوس المدافعين ومورينيو منحني الثقة

جونز: إبراهيموفيتش كابوس المدافعين ومورينيو منحني الثقة

رياضة عربية وعالمية

زلاتان إبراهيموفيتش وفيل جونز

جونز: إبراهيموفيتش كابوس المدافعين ومورينيو منحني الثقة

عبد الرحمن بدر 01 مارس 2017 22:05

مدح المدافع الإنجليزي، فيل جونز ، مدافع مانشستر يونايتد، زميله في الفريق السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، والتطور الذي أحدثه جوزيه مورينيو، في هجوم الشياطين الحمر خلال موسمه الأول.

وقال جونز في تصريحات لشبكة"SkySports" البريطانية: "إبراهيموفيتش قدم مستوى رائع، نالته العديد من الانتقادات عند انضمامه للفريق، لكنه أخرس كل هذه الألسنة بأهدافه".

وأضاف:"إنه لاعب رائع خارج الملعب، وكذلك شخصية احترافية، إنه يستحق كل التقدير الذي يناله".

وتابع:"تحركاته بدون الكرة مميزة جدًا بالنسبة لسنه الكبير، من الصعب التغلب عليه في الالتحامات الهوائية، إنه كابوس المدافعين".

وانضم إبراهيموفيتش لصفوف الشياطين الحمر الصيف الماضي في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان، وشارك مع يونايتد في 38 مباراة سجل خلالها 26 هدفًا.


وفي سياق آخر قال جونز:"مورينيو أعطى الجميع ثقة في أنفسهم حتى أولئك اللاعبين الذين لم يشاركوا بشكل كبير في الموسم الماضي".

وأكمل:" كنت أعلم في بداية الموسم الحالي أن فرصة مشاركتي مع الفريق ستكون صعبة، بسبب عدم اشتراكي في معظم مباريات الموسم الماضي، لكني اعتزمت العودة للمشاركة، ومورينيو أعطاني الثقة للعودة مرة أخرى".

 ويلتقي مانشستر يونايتد فريق بورنموث السبت المقبل على ملعب أولد ترافورد في إطار مباريات الجولة الـ27 من الدوري الانجليزي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان