رئيس التحرير: عادل صبري 12:03 صباحاً | الجمعة 19 أكتوبر 2018 م | 08 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

مدرب ساوثهامبتون ومورينيو ينهالان بالإشادة على جابياديني

مدرب ساوثهامبتون ومورينيو ينهالان بالإشادة على جابياديني

رياضة عربية وعالمية

مانولو جابياديني

مدرب ساوثهامبتون ومورينيو ينهالان بالإشادة على جابياديني

وكالات- رويترز 27 فبراير 2017 17:50

بدأ ساوثهامبتون، تضميد جراحه، اليوم الإثنين، بعد خسارته بصعوبة نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية، أمام مانشستر يونايتد، لكنه استمد بعض العزاء، بعدما أثبت مانولو جابياديني مجددًا أنه ماكينة أهداف.

وسجل المهاجم الإيطالي، المنضم من نابولي، الشهر الماضي، هدفين في مباراة قوية بإستاد ويمبلي، أمس الأحد ليتعادل لساوثهامبتون، لكن زلاتان إبراهيموفيتش، أحرز هدفًا، بينما كانت المباراة متجهة لوقت إضافي.

ويحق لجابياديني، القول بأنه غير محظوظ إذ أنه حرم من تسجيل ثلاثية، في مباراته الأولى، على إستاد ويمبلي بعدما أظهرت الإعادة التلفزيونية، أن هدفه الذي ألغاه الحكم، في الدقيقة (15)، بداعي التسلل كان صحيحًا.

وأثنى كلود بويل، مدرب ساوثهامبتون على لاعبه الجديد، وقال المدرب الفرنسي: "سجَّل 3 أهداف، وكان اللاعب الأفضل في النهائي".

وأضاف: "كان أفضل من إبراهيموفيتش. كلاهما يعرف أهمية تسجيل الأهداف. سجل (جابياديني) 5 أهداف في 3 مباريات.. وبالطبع من المفترض أن تكون ستة.. إنه أمر رائع بالنسبة له وللفريق".

ولم يكن بويل الوحيد الذي يثني على اللاعب البالغ عمره 25 عامًا، إذ أعرب جوزيه مورينيو، مدرب مانشستر يونايتد عن إعجابه بجابياديني، إذ وصف هدفه الثاني بأنه "رائع".

وأظهر جابياديني، موهبة كبيرة، عندما كان رد فعله أسرع من كريس سمولينج، ليسدد كرة منخفضة، لم يستطع ديفيد دي خيا حارس مرمى يونايتد التصدي لها.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان