رئيس التحرير: عادل صبري 03:11 صباحاً | الاثنين 22 أكتوبر 2018 م | 11 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

سباليتي: فرضنا أسلوب لعبنا على إنتر.. ونستحق الفوز

سباليتي: فرضنا أسلوب لعبنا على إنتر.. ونستحق الفوز

وكالات - مصعب صلاح 27 فبراير 2017 12:54

نجح روما في الحصول على الثلاث نقاط والفوز بنتيجة 3-1 على إنترناسونالي من تسديدتين عن طريق رادجا ناينجولان وضربة الجزاء في نهاية المباراة من دييجو بيروتي، فيما أحرز ماورو إيكاردي هدف الأفاعي الوحيد.

 

وقال سباليتي في تصريحات للموقع الرسمي لنادي روما: "لقد استحقينا الفوز اليوم. أداؤنا فرض نفسه في اللقاء رغم أن إنتر لعب مباراة جيدة ولديهم عقلية الفوز ولكننا نجحنا في استغلال الأخطاء".

 

وتابع سباليتي: "ستيفانو بيولي، مدرب النيراتزوري لا يخسر بسهولة وحتى حينما خسروا من يوفنتوس لعبوا مباراة رائعة كما أنهم افتقدوا لخدمات جواو ميراندا في الدفاع واستطعنا تحجيم خطورة إيفان بيريسيتش".

 

وكشف سباليتي عن سبب مشاركة خوان خيسوس أساسيًا بقوله: "أنطونيو كاندريفا لاعب قوي بدنيًا، وماريو روي لعب 90 دقيقة في مباراة اليوروباليج، وكنا نريد لاعبًا بعقلية دفاعية أكثر ولذلك فضلت خيسوس".

 

وحول مستوى ناينجولان في المباراة، قال لوتشانو: "هو لاعب يتمتع بموهبة كبيرة، وما فعله في مباراة إنتر خير دليل، إنّه مكسب كبير للجيلاروسي".

 

وأتم سباليتي تصريحاته بقوله: "نريد أن ندمج أسلوب لعبنا بالدفاع الجيد ولم نصل بعد لأفضل المستويات، ففي بعض الأوقات ارتكبنا أخطاءً وقرارات سيئة، منها أننا لم نعد جيدين في الاستحواذ مثل الموسم الماضي، ونفقد الكرة كثيرًا".

 

شاهد أهداف المباراة:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان