رئيس التحرير: عادل صبري 07:49 صباحاً | الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 م | 05 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

الحكام يشعلون الحرب بين بيكيه وراموس على «تويتر»

الحكام يشعلون الحرب بين بيكيه وراموس على «تويتر»

رياضة عربية وعالمية

بيكيه وراموس

الحكام يشعلون الحرب بين بيكيه وراموس على «تويتر»

وكالات - إفي 27 فبراير 2017 10:34

لم يعر مدافع وقائد ريال مدريد سرجيو راموس اهتمامًا كبيرًا لتعليقات لاعب برشلونة جيرارد بيكيه عن التحكيم في مباراة الملكي أمام فياريال في الجولة الـ24 من الليجا.


وقال راموس عقب انتهاء المباراة التي فاز بها فريقه (3-2) على ملعب "لا سيراميكا" في تغريدة على موقع (تويتر) "كنت سأتفاجئ إذا كتب (ليونيل) ميسي هذا الكلام، لكن بما أن التعليق صدر عن بيكيه، نحن بالفعل نعلم من هو".


واعتبر راموس أن الحكام لا يأخذون قرارات متعمدة بل أنهم يصيبون أحيانا ويخطأون أحيانا أخرى لأنهم بشر، لذلك قال إنه ينبغي مساعدتهم لأنهم يقومون "بدور معقد للغاية".


واحتسب الحكم ركلة جزاء ضد فياريال وتمكن من خلالها مهاجم الملكي، البرتغالي كريستيانو رونالدو من إدراك التعادل لفريقه في مباراة انتهت بفوز ريال مدريد (3-2) بعد أن كان متأخرا بهدفين دون رد.


ونشر بيكيه عبر حسابه في موقع "تويتر" للتواصل الإجتماعي تغريدة أرفق معها أربع صور بأخطاء تحكيمية لصالح ريال مدريد وضد برشلونة، وكتب "أمام نفس الفرق خسرنا ثمان نقاط، وما زالت هناك شكوك من صحافة مدريد".


وجاء تعليق لاعب البرسا في إشارة إلى أن ريال مدريد حصل على أخطاء تحكيمية لصالحه أمام نفس الفرق التي تعرض أمامها برشلونة لظلم تحكيمي، بحسب رأيه.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان