رئيس التحرير: عادل صبري 01:53 صباحاً | الأربعاء 19 ديسمبر 2018 م | 10 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

مدرب فياريال: ركلة جزاء ريال مدريد غير صحيحة

مدرب فياريال: ركلة جزاء ريال مدريد غير صحيحة

رياضة عربية وعالمية

فران إسكريبا

مدرب فياريال: ركلة جزاء ريال مدريد غير صحيحة

وكالات 27 فبراير 2017 02:59

أكد المدير الفني لفياريال فران إسكريبا أن ركلة الجزاء التي احتسبت ضد فريقه خلال مواجهة ريال مدريد مساء الأحد وتمكن من خلالها الخصم من إدراك التعادل في مباراة انتهت بفوز الملكي (3-2)، كانت خاطئة، بحسب قوانين اللعبة.


وقال إسكريبا الذي تعرض للطرد من الملعب بسبب اعتراضه على هذه الركلة، "إنني استند للقوانين. الكرة المرتدة (من لاعب منافس إلى يد لاعب داخل منطقة الجزاء) لا يمكن احتسابها ركلة جزاء، لا يسعني قول أكثر من ذلك".


واضاف "إنني احترم التحكيم تماما. يمكن تفهم حالة العصبية واعتراضي على هذه اللعبة في ظل سخونة الموقف" وأبرز مدرب فياريال أن هذا الهدف الذي جاء من ركلة الجزاء غير مسار المباراة، وقال إن "الهدف الثاني (للريال) قتلنا. أعتقد أنه لو كانت النتيجة قد ظلت (2-1) كان بإمكاننا الاستمرار بشكل جيد لكن الهدف الثاني كان ضربة موجعة، ضربة جعلت الأمور معقدة للغاية بالنسبة للفريق".


وعلى الرغم من ذلك، أشار إلى أن فريقه يجب أن ينهض ويفكر في المباراة القادمة أمام أوساسونا في الجولة الـ25 من الليجا، مضيفا "يجب أن نواجه ما هو آت بقوة". 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان