رئيس التحرير: عادل صبري 08:02 مساءً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

مدرب فياريال: أسينخو يعاني من تمزق في الرباط الصليبي

مدرب فياريال: أسينخو يعاني من تمزق في الرباط الصليبي

رياضة عربية وعالمية

سيرجيو أسينخو

مدرب فياريال: أسينخو يعاني من تمزق في الرباط الصليبي

وكالات 27 فبراير 2017 02:55

أكد المدير الفني لفياريال، فران إسكريبا اليوم الأحد عقب انتهاء مباراة فريقه أمام ريال مدريد على ملعب "لا سيراميكا" في الجولة الـ24 من الدوري الإسباني لكرة القدم، أن حارس مرمى الفريق سيرجيو أسينخو يعاني من تمزق في الرباط الصليبي الأمامي بالركبة اليسرى.


وقال إسكريبا في مؤتمر صحفي عقب المباراة التي انتهت بفوز ريال مدريد (3-2) "لقد تأكدت التوقعات الأسوأ. أسينخو يعاني من تمزق في الرباط الصليبي بالركبة اليسرى".


وتعرض أسينخو الذي جدد عقده مؤخرا مع فياريال حتى عام 2022 ، لإصابة في (ق24) من زمن المباراة أثناء قيامه بصد كرة لمهاجم الريال، الفرنسي كريم بنزيمة، وعلى الرغم من أنه تحمل واستمر في اللعب لعدة دقائق أخرى، تم تغييره في النهاية (ق35) بأندريس فيرنانديز.


ونقل حارس مرمى فياريال الدولي على الفور للمستشفى حيث خضع لفحوصات أكدت أنه تعرض مجددا لإصابة في أربطة الركبة، وهي المرة الرابعة التي يعاني فيها من إصابة مماثلة خلال مسيرته، بواقع مرتين في الركبة اليمنى ومرتين في اليسرى.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان