رئيس التحرير: عادل صبري 11:24 صباحاً | الأربعاء 19 ديسمبر 2018 م | 10 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

برونو سوريانو: ركلة الجزاء التي احتسبت لريال مدريد غير صحيحة

برونو سوريانو: ركلة الجزاء التي احتسبت لريال مدريد غير صحيحة

رياضة عربية وعالمية

لقطة من المباراة

برونو سوريانو: ركلة الجزاء التي احتسبت لريال مدريد غير صحيحة

وكالات 27 فبراير 2017 00:46

أكد لاعب وسط فياريال برونو سوريانو اليوم الأحد أن ضربة الجزاء التي احتسبت ضد فريقه خلال مواجهة ريال مدريد اليوم الأحد وتمكن من خلالها كريستيانو رونالدو من إدراك التعادل لفريقه في مباراة انتهت بفوز الملكي (3-2)، كانت خاطئة، معللا ذلك بأنه لم يكن بوسعه تجنب ملامسة الكرة لذراعه.


وقال اللاعب عقب انتهاء المباراة التي تأتي ضمن منافسات الجولة الـ24 من الدوري الإسباني لكرة القدم "يمكن التأكد بشكل واضح عبر الإعادة التلفزيونية أنني لم أتمكن من فعل أي شىء، على الرغم من أن (الكرة) ارتدت على ذراعي لم يكن بإمكاني الابتعاد. من الواضح جدا أنها لم تكن ركلة جزاء".

 

وردًا على تصريح جيرارد بيكيه بأن الحكم ظلم برشلونة، قال برونو: "تذكر أنك لمست الكرة في منطقة جزاء فريقك حينما تواجهنا والحكم لم يحتسب ركلة جزاء".


ويرى برونو أن فريقه قدم مباراة عظيمة وأعرب عن أسفه إزاء تمكن ريال مدريد من تسجيل هدفه الأول بعد أن كان فياريال متقدم بهدفين نظيفين معتبرا أن هذا الأمر ألحق الضرر بفريقه.


وقال "هذا الأمر جعلنا نعود للخلف وبدأوا هم في التقدم"، مضيفا "كانت مباراة هامة. لقد أثبتنا أننا فريق قوي وأننا سيطرنا على مباراة جيدة. لكن يجب أن نتجاوز الأمر".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان