رئيس التحرير: عادل صبري 07:37 صباحاً | الاثنين 22 أكتوبر 2018 م | 11 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

ديبورتيفو لاكورونيا يقيل مدربه جاريتانو لسوء النتائج

ديبورتيفو لاكورونيا يقيل مدربه جاريتانو لسوء النتائج

رياضة عربية وعالمية

مدرب ديبورتيفو لاكورنيا

ديبورتيفو لاكورونيا يقيل مدربه جاريتانو لسوء النتائج

وكالات-افي 26 فبراير 2017 22:51

أعلن فريق نادي ديبورتيفو لاكورونيا الإسباني لكرة القدم اليوم الأحد إقالة مدربه جايزكا جاريتانو، بعد يوم واحد من الخسارة الكبيرة بنتيجة 4-0 على يد ليجانيس في الجولة الـ24 لمسابقة الليجا ليبقى على بعد نقطتين فقط من مراكز الهبوط.


وأكدت مصادر مقربة من مفاوضات النادي مع المدرب لوكالة (إفي) أن مجلس الإدارة عقد اجتماعا طارئا اليوم وقرر إقالة جاريتانو بعد مرور ثمانية أشهر فقط من التعاقد معه.


وبدأ ديبورتيفو لاكورونيا، الذي لم يعلن إقالة مدربه رسميا بعد، في إجراء مفاوضات التعاقد مع مدير فني ليخلفه، وظهر اسم بيبي ميل على الساحة.


وقاد جاريتانو هذا الموسم الديبور في 23 مباراة بالليجا، فاز بأربعة فقط منها، وتعادل في 7 وخسر 12 ، ليحتل الفريق المرتبة السابعة عشر من أصل 20 ، برصيد وصل إلى 19 نقطة، متقدما على سبورتنج خيخون صاحب الـ17 نقطة في المركز الثامن عشر، وأول الفرق المهددة بالهبوط للدرجة الثانية، وغرناطة التاسع عشر (16 نقطة)، وأوساسونا الأخير (10 نقاط).


وبذلك، غادر جاريتانو مقعده الذي تولاه صيف عام 2016 الماضي، دون تحقيق أي فوز خارج الديار في الليجا هذا الموسم، ودون تذوق طعم الانتصارات على الإطلاق منذ بداية عام 2017 الجاري.


وستكون أولى مباريات ديبورتيفو لاكورونيا، الذي خسر آخر أربع مباريات خاضها تواليا، في الثاني من مارس/آذار المقبل أمام أتلتيكو مدريد صاحب المركز الرابع برصيد 45 نقطة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان